نصراوي سابق: لو كنت مكان النصراويين الحاليين لأكلت العشب

نصراوي سابق: لو كنت مكان النصراويين الحاليين لأكلت العشب

الساعة 10:16 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
5545
0
طباعة
محسن الحارثي
المواطن- حازم عوض

  ......       

شدد محسن الحارثي، قائد الفريق الكروي الأول بنادي النصر السابق، على أحقية لاعب كرة القدم بالمطالبة بمستحقاته المالية، شريطة أن يستمر في الملعب ويقدم أداءً مستحقًّا، فيما أكد على صعوبة عزل الفريق عن وسائل الإعلام مع توافر قنوات التواصل الاجتماعي.
وقال “الحارثي” في تصريحات خاصة لبرنامج “في المرمى” على شاشة قناة العربية: “أرى أن كرة القدم أصبحت خارج الملعب أكثر من الداخل، الوضع تغير، ولم يعُد هناك مشاهدة للدوري كثيرة”. ويكمل: “قديمًا كان يمكن لك كإدارة مسؤولة عن الفريق تعزل الفريق عن الإعلام، الآن لا يمكنك، خصوصًا وأن اللاعب معه جواله ويقدر يشوف الضغوطات الجماهيرية في مواقع التواصل”.
وحول المبالغ المالية التي يطلبها لاعبو النصر من الإدارة، علّق المدافع السابق على ذلك بقوله: “ما يخفي على الجميع أن اللاعبين لديهم متأخرات مالية، هذا ما يمنع اللاعب يعطي في الملعب ويطالب بمستحقاته”. وزاد: “حينما كنا نلعب في كاس العالم للأندية، لعبنا لمدة 9 أشهر بلا رواتب، ما في أحد يأكل حقك، وما يصير حرام، والله بعض اللاعبين ما يؤدون، الواحد عنده اللي يكفيه”.
وردًّا على مراسل “العربية”، حول ماذا سيفعل في الملعب لو كانت الملايين موجودة في فترته الكروية السابقة، أجاب “الحارثي” مبتسمًا: “لو المبالغ هذه كانت موجودة، كنت راح آكل العشب”.


قد يعجبك ايضاً

فيس بوك أفضل مكان يرغب الموظفون العمل به في 2017

المواطن – نت ذكر التقرير السنوى الصادر من