أمين #المجلس_الأعلى_للقضاء : رؤية المملكة 2030 رسوخ في المبادئ ووضوح في الأهداف
في عالم متسارع الأحداث والمتغيرات نتطلع للمستقبل بطموح وأمل

أمين #المجلس_الأعلى_للقضاء : رؤية المملكة 2030 رسوخ في المبادئ ووضوح في الأهداف

الساعة 1:24 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4775
0
طباعة
معالي الشيخ سلمان النشوان
المواطن - الرياض

  ......       

أكد الأمين العام للمجلس الأعلى للقضاء والمتحدث الرسمي الشيخ سلمان بن محمد النشوان “أن الموافقة الكريمة من مجلس الوزراء على رؤية 2030 جاءت بشموليتها لجميع النواحي التي تمس الوطن والمواطن والمقيم على أرض المملكة، لتؤكد للعالم أجمع بأننا قادمون على مختلف الساحات لنضع بلادنا في مكانها اللائق بها على مختلف المستويات السياسية والتعليمية والاجتماعية والعسكرية وغيرها”.
وأضاف النشوان: “أثبتت هذه الرؤية رسوخ المبادئ التي قامت عليها هذه البلاد المباركة والتطلع للمستقبل بطموح وأمل لتحقيق التقدم والرقي لهذه البلاد المباركة”.
وتابع “ليس من السهل أبدًا ونحن نعيش في هذا العالم المتسارع الأحداث والسريع المتغيرات أن تثبت على مبادئك وتتحدى الصعاب، لكي تصل إلى أعلى المراتب ولكنها الإرادة القوية والإدارة الناجحة، وقبل ذلك توفيق الله ومنه وكرمه، تجعلنا نرفع سقف طموحاتنا ونشحذ هممنا؛ ليقيننا بأن حكومتنا الرشيدة، بقيادة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وولي العهد الأمين وولي ولي عهده، ستبذل الغالي والنفيس في سبيل الرقي بالمواطن وتحقيق طموحاته وآماله.
وأشار إلى أن “سمو ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظه الله أوضح هذه الرؤية والطريق لتحقيقها، ومحورها وأهدافها: معالجة الأخطاء وتطوير العمل والثقة بالقدرات واستغلال الإمكانات والقضاء على الفساد بشتى أشكاله”.
وأكد أن رؤيتنا وأهدافنا ومبادئنا وطموحاتنا يحيطها سياج الكتاب والسنة التي بُني عليها دستور هذه البلاد المباركة، ويؤكدها ولاة أمرنا في كل محفل وفي كل مناسبة، فلا مزايدة عليها ولا تشكيك ولا اختلاف، وهذا سر نجاحنا وطريق عزنا وسبيل رقينا، فبقيادتنا الرشيدة وبشعبنا الكريم بإذن الله سنجد بلادنا في أعلى الرتب وفي مصاف البلاد المتقدمة.
وفي ختام تصريحه سأل الله عز وجل أن يحفظ بلادنا من كل سوء ومكروه، وأن يوفق الجميع لتحقيق هذه الرؤية وترجمتها واقعًا ملموسًا، كما رفع معاليه باسم رئيس المجلس الأعلى للقضاء وأصحاب المعالي والفضيلة أعضاء المجلس وباسم أصحاب الفضيلة القضاة الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين ولولي عهده الأمين ولولي ولي عهده، سائلًا المولى عز وجل أن يحفظهم من كل سوء وأن ينفع بجهودهم الإسلام والمسلمين.


قد يعجبك ايضاً

برئاسة ولي ولي العهد .. المجلس الاقتصادي يستعرض برامج السوق المالية لرؤية 2030

المواطن – واس عقد مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية