إغلاق مطعم “كشري” بحي الملز بعد تسجيل 8 ملاحظات صحية
عمال بدون شهادات صحية وتدني مستوى النظافة

إغلاق مطعم “كشري” بحي الملز بعد تسجيل 8 ملاحظات صحية

الساعة 2:52 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4355
1
طباعة
اغلاق مطعط بالملز.jpg0
المواطن - الرياض

  ......       

سجلت فرقة طوارئ إدارة صحة البيئة في أمانة منطقة الرياض، ثمانية مخالفات على أحد مطاعم الكشري في حي الملز، حيث تم إغلاقه وإحالته إلى الجهة المختصة لإيقاع العقوبات النظامية
وقال الدكتور فلاح بن عبدالله الدوسري مدير عام الإدارة العامة لصحة البيئة في أمانة منطقة الرياض، إن فرقة الطوارئ كشفت خلال زيارتها المفاجئة للمطعم، عن مخالفات عديدة من ضبط سبعة عمال لا يحملون شهادات صحية في المطعم، بالإضافة إلى تدني مستوى النظافة في الأرضيات ومنطقة تحضير الأطعمة، وعدم لبس القفازات وقبعات الرأس أثناء مباشرة العمل.
كما رصد مراقبو الأمانة مخالفات أخرى، مثل ترك سلال النفايات مكشوفه، وتعطل المصائد الحشرية، وتلوث خلطي داخل الثلاجات، وتدني نظافة الثلاجات، ووضع الأغذية على الأرض مباشرة.
وبين الدكتور الدوسري، أنه تم إغلاق المنشأة وإشعار صاحب المنشأة بالمراجعة لأخذ التعهدات اللازمة عليه، وتطبيق لائحة الجزاءات والغرامات تجاه تلك المخالفات.
وشدد مدير عام الإدارة العامة لصحة البيئة في أمانة منطقة الرياض، على أنه لن يتم التساهل مع أي منشأة تخالف وتعرض صحة وسلامة المستهلكين للخطر، لافتًا إلى أن الأمانة تنفذ بشكل يومي جولات مجدولة ومفاجئة على جميع المنشآت الغذائية في العاصمة، وتعمل بشكل مستمر على مراقبة أداءها لضمان تطبيق أعلى معايير الصحة والسلامة.

اغلاق مطعط بالملز

 


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الملك سلمان لخليفة بن زايد بعد مغادرة الإمارات : شكرا على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة

المواطن – واس بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان