الشاب المتورط في #هوشة_حديقة_الحمرا : هذه الأسباب الحقيقية للمضاربة

الشاب المتورط في #هوشة_حديقة_الحمرا : هذه الأسباب الحقيقية للمضاربة

الساعة 11:02 صباحًا
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
15345
0
طباعة
حديقة الحمراء
المواطن – سعد البحيري

  ......       

أثارت المضاربة الجماعية، التي وقعت أمس في حديقة الحمراء بالرياض، ردود فعل غاضبة بين المواطنين الذين رفضوا مثل هذه السلوكيات غير المسؤولة.
وانتقد المواطنون السلوكيات غير الأخلاقية لبعض الشباب محملين أولياء الأمور مسؤولية تربية أولادهم وإرشادهم وضبط سلوكياتهم في الشارع والحدائق والمتنزهات.
وأشار العديد من المواطنين إلى أن هذه السلوكيات ما كان لها أن تحدث لو كانت الهيئة موجودة وتمارس عملها كما كان في السابق، فيما أكد البعض أن الأمر لا علاقة له بوجود الهيئة من عدمه، بل بالتربية والأخلاق وسلوكيات الشباب.
وانتقد المواطنون الهمجية التي سيطرت على سلوكيات الشباب وتعطيلهم لحركة المرور في الشوارع المحيطة بالحديقة.
وتعددت الروايات حول سبب المضاربة حيث أكد البعض أنها بسبب التحرش الجنسي، فيما نفى البعض ذلك مؤكدًا أنها مضاربة عادية.
ونفى الشاب المتسبب بالمضاربة في تصريحات صحفية نشرتها صحيفة الحياة اليوم أن يكون السبب التحرش، موضحًا أنه اصطدم بشاب كان يشتري من بائع، وقام بالاعتذار منه، وفجأة رفع البائع صوته عليه فقام أحد أصدقائه بضرب البائع، فنشبت مضاربة صغيرة، وأتت الدوريات الأمنية وقبضوا على صديق الشاب، وذهب لمركز شرطة الحمراء وشرح لهم الحادثة، وانتهى الأمر.
وكانت مضاربة جماعية وقعت أمس بين مجموعة من الشباب في حديقة الأمير عبدالعزيز بن عياف بحي “الحمراء”، تسببت في نشر الذعر وسط العوائل المتنزهة، كما تسببت في إغلاق الطرق المؤدية إلى الحديقة.
وأظهر مقطع فيديو متدوال عبر مواقع التواصل الاجتماعي مجموعات كبيرة من الشبان يهرعون بالجري ويسببون زحامًا وهلعًا بالشوارع.


قد يعجبك ايضاً

آبل تكشف عن نواياها في دخول عالم المركبات ذاتية القيادة

المواطن – نت قامت شركة آبل بإرسال رسالة