“لا تبع عقلك” مسابقة لتوعية الشباب بخطورة التطرف بـ #جامعة_طيبة
سيارة جائزة للفائز ضمن مبادرة "يلا ندردش" الثقافية

“لا تبع عقلك” مسابقة لتوعية الشباب بخطورة التطرف بـ #جامعة_طيبة

الساعة 1:45 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2510
0
طباعة
الدراسات العليا
المواطن - الرياض

  ......       

أطلقت جامعة طيبة مسابقة بعنوان “لاتبع عقلك” ضمن مبادرتها الثقافية “يلا ندردش”، والتي تهدف إلى توعية وتثقيف طلاب الجامعات لمواجهة الفكر المتطرف وخصصت لهذه المسابقة سيارة وعددًا من الجوائز.
وقال مدير جامعة طيبة المكلف أ.د محروس الغبان، إن حملة “يلا ندردش” تواصل حملتها التوعوية لمحاربة الفكر المتطرف بكل الوسائل من خلال لجنة الأمن الفكري التي تضم علماء ومتخصصين من أساتذة الجامعة لحماية الطلاب والمجتمع من الأفكار المضللة والهدامة، التي تؤدي إلى جرائم بشعة بحق النفس والأهل والوطن.
وأشار الغبان، إلى أن عدد مشاهدات “يلا ندردش” بلغ أكثر من 5 ملايين مشاهدة، كما أنتجت الحملة مئات المنتجات الإعلامية التي تم نشرها وتداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهو ما يعني استمرار الاستفادة من تلك المنتجات بعد انتهاء الحملة من خلال مشاهدتها وتدويرها.
بدوره قال المدير التنفيذي لمبادرة “يلا ندردش” الدكتور محمود بن عبدالغني الحربي إن مسابقة “لا تبع عقلك” ستقدم جوائز عبارة عن سيارة وجوائز أخرى، وتستمر المسابقة حتى الثلاثاء 19 رجب 1437هـ، استمرارًا مع الحملة التي انطلقت قبل 120 يومًا، وتنتهج الأسلوب المبسط والقريب من الفئة العمرية لطلاب الجامعات.
ودعا د. الحربي الراغبين في المشاركة في المسابقة إلى الاطلاع على المحتوى الثري للمبادرة، والذي يمكن الوصول إليه من خلال حساب المبادرة @Yallalndardish على شبكات التواصل الاجتماعي “تويتر، وإنستغرام والفيس بوك والسناب شات” والتفاعل من خلال الهاشتاق #يلا_ندردش كما يمكن المشاركة في مسابقة “لا تبع عقلك” لطلبة الجامعات السعودية من خلال الرابط: اضغط هنا


قد يعجبك ايضاً

“بنت السعودية” يتألق في الباحة.. و”المواطن” تحاور مؤلف الأوبريت

 المواطن – أمل الغامدي – الباحة  في المؤتمر