مُعلق مصري يُشعل غضب جماهير #النصر.. والقنوات الرياضية تعتذر!

مُعلق مصري يُشعل غضب جماهير #النصر.. والقنوات الرياضية تعتذر!

الساعة 5:13 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
10905
0
طباعة
معلق مصري
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

أبدت جماهير نادي النصر عبر مواقع التواصل الاجتماعي استياءها الشديد من المعلق المصري عبدالحميد حافظ، والذي تولى التعليق على مباراة الفريق الودية أمام الانتاج الحربي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2.

وجاء غضب جماهير الشمس تجاه المعلق المصري بسبب أخطائه الكارثية خلال تعليقه على المباراة، حيث أخطأ بشكل غريب في أسماء لاعبي الفريق النصراوي، وجعل شايع شراحيلي اسمه “مشاريع شراحيلي”، وأصبح يحيي الشهري “يحيي النهري”، وبات إبراهيم غالب “عبدالله النجار”.
وكانت الجماهير النصراوية تنتظر إذاعة اللقاء عبر القناة الرياضية السعودية، لكن ذلك لم يحدث، لتلجأ إلى قناة النيل للرياضة التي أذاعت المباراة بشكلٍ حصري.
من جانبها، قامت القنوات الرياضية السعودية بتقديم اعتذارها إلى جماهير النصر لعدم إذاعة المباراة، وقالت في توضيح رسمي: “تعتذر القنوات الرياضية السعودية لعدم نقل مباراة النصر السعودي والإنتاج الحربي المصري الودية بسبب رفض قناة النيل الرياضية منح الشارة اللازمة للبث حسب الاتفاق المسبق، علمًا أن قناة النيل الرياضية وافقت على نقل القنوات الرياضية للمباراة، لكنها اعتذرت قبل المباراة بأقل من نصف ساعة. إدارة القنوات الرياضية واصلت اتصالاتها بالمسؤولين عن النقل المباشر في قناة النيل إلا أنهم أصروا على رفضهم وحرمان مشاهدي القنوات الرياضية والجماهير السعودية من هذه المباراة. اعتذار القناة المصرية عن منح شارة البث والإصرار على حرمان القنوات الرياضية من الشارة جاء في وقت متأخر جدًّا! وأخل بالاتفاق بين مسؤولي القناتين. إدارة القنوات الرياضية بدورها تشكر إدارة نادي النصر على حسن تعاونها ودعمها لنقل المباراة الذي اصطدم بالرفض والاعتذار المتأخرين مع الأسف!!”.

 

 

 


قد يعجبك ايضاً

فنان مصري يضع زوجته بدار مسنين

في مفاجأة للجميع، كشف الناقد الفني المصري أسامة