إشادة بأمسية الإعلام السياحي بخميس مشيط برعاية  “المواطن”

الجمعة ١ يوليو ٢٠١٦ الساعة ١١:٥٤ مساءً
إشادة بأمسية الإعلام السياحي بخميس مشيط برعاية  “المواطن”

حققت الأمسية الإعلامية التي نظمها المركز العربي للإعلام السياحي بالتعاون مع طيران ناس وبرعاية إعلامية من (المواطن)، واستضافتها محافظة خميس مشيط ضمن برامج  لجنة التنمية السياحية للمحافظة لهذا العام نجاحًا باهرًا بشهادة لعدد من الإعلاميين والمهتمين بمجال الإعلام السياحي.

وحرص محافظ خميس مشيط سعيد بن عبدالعزيز بن مشيط على الموافقة على إقامتها، وتذليل كافة الصعاب  التي تواجه المنظمين لها.

وكانت الأمسية التي أقيمت مساء الأحد الماضي بفندق قَصْر السحاب برعاية المحافظ، وحضور مدير إدارة التسويق والاتصال بطيران ناس الدكتور بندر الحسن، والأمين العام للمركز العربي للإعلام السياحي الأستاذ خالد الدغيم.

وقام  بالتنسيق لها وإدارتها عضو المركز العربي للسياحة العربية الإعلامي  سعيد آل هطلاء الذي  استضاف  مجموعة من المتحدثين الإعلاميين البارزين بمنطقة عسير؛ حيث تحدثوا عن تجربة الإعلام السياحي بعسير وما حققه على مدى ٤٠عامًا مضت  من تعريف بمفهوم السياحة ومتطلباتها، وكيف يمكن صناعة إعلام متخصص في مجال السياحة وجعل السياحة بشكل مستدامٍ على مدار العام  بكل مناطق المملكة من خلال توفير وسائل الترفيه والسكن المناسب.

كما شدد المتحدثون على ضرورة إقامة مثل هذه الأمسيات الإعلامية بكافة محافظات ومناطق المملكة؟؛ للتعريف بمفهوم الإعلام السياحي  بدعم المركز العربي للإعلام السياحي.

وقد حضر الأمسية عددًا من الإعلاميين والمهتمين بالإعلام السياحي بمنطقة عسير.