أزمة مشتعلة في البرتغال بسبب صفقة الهلال الجديدة !

أزمة مشتعلة في البرتغال بسبب صفقة الهلال الجديدة !

الساعة 11:17 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
7930
1
طباعة
البرازيلي ليو بوناتيني
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

أعلن نادي الهلال أمس السبت تعاقده الرسمي مع نادي “استوريل برايا” البرتغالي، واللاعب البرازيلي “ليو بوناتيني” مواليد (1994 م)؛ وذلك لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم، وسيتم استكمال إجراءات التوقيع النهائي مع اللاعب والنادي، بعد اجتيازه الفحوص الطبية، على أن يلتحق بعد ذلك بالمعسكر الإعدادي للفريق الأول لكرة القدم المقام حاليًا في النمسا.

وأوضح الهلال أن اختيار “ليو بوناتيني” كان وفق آلية فنية وضعها مجلس الإدارة؛ بالتنسيق مع مدير الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم الأوروغوياني “جوستافو ماتوساس”؛ وذلك بناءً على حاجة الفريق الفنية للموسم المقبل، حيث يُعد “ليو بوناتيني” رابع هدافي الدوري البرتغالي الممتاز لموسم 2015/2016م برصيد 17 هدفًا، من 33 مباراة شارك فيها، في حين أحرز 19 هدفًا من 36 مباراة شارك فيها بجميع المسابقات في ذات الموسم.

وعلى سياق آخر، تسببت صفقة “ليو بوناتيني” في حدوث أزمة قوية بين ناديي ستوريل وسبورتنغ لشبونة، حيث ترى إدارة سبورتينغ لشبونة أن نظيرتها في ستوريل خانت اتفاقها بشأن بيع ليو بوناتيني، وهددت باللجوء إلى المحاكم في البرتغال لتعويض النادي.

فيما أكدت الإدارة الهلالية أن المفاوضات والتوقيع مع بوناتيني جاءت بشكل رسمي و قانوني، ورفضت التعليق على ما يحدث بين سبورتنغ لشبونة و إستوريل.


قد يعجبك ايضاً

أمير #جازان يفتتح مهرجان العسل الثالث بالعيدابي.. الجمعة

المواطن- خالد الأحمد- جازان يرعى صاحب السمو الملكي