كشافة المملكة تبدأ مشاركتها في مخيم ميتشيجان الأمريكي
لتبادل الخبرات وتطوير مهاراتهم وقدراتهم

كشافة المملكة تبدأ مشاركتها في مخيم ميتشيجان الأمريكي

الساعة 11:07 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4550
0
طباعة
كشافة
المواطن - واس

  ......       

بدأت جمعية الكشافة العربية السعودية يوم امس مشاركتها في مخيم ميتشيجان الكشفي العالمي الذي يقام بمدينه بمدينة ديترويت بولاية ميتشيجان بالولايات المتحدة الامريكية ، بمشاركة أكثر من 700 مشارك يمثلون 120 جمعية كشفية وطنية حول العالم .
وأوضح رئيس الوفد السعودي الدكتور إبراهيم بن يوسف اليوسف ، أن افراد الوفد انضموا إلى فريق الخدمة الدولي بالمخيم ( I s t ) ، ليسهموا مع الكشافة الأمريكية في التنظيم ، وفي الإنقاذ بمسبح المخيم ، مشيراً إلى أن برنامج المخيم يتضمن رحلات خلوية ، ومغامرات كشفية ، والتدريب على بعض المهارات في الملاحة البرية والبحرية ، بالإضافة إلى بعض الزيارات ، وورش العمل .
وأكد أهمية هذا المخيم في تعزيز روابط الصداقة بين الكشافة السعودية والأمريكية ، والجمعيات الكشفية المشاركة الأخرى ، والتعريف بالمنجزات الوطنية والمنجزات الكشفية من خلال المعرض السعودي الذي سيقام بهذه المناسبة ، المتضمن أيضاً نماذج من منجزات المشروع الكشفي العالمي رسل السلام .
وقال” إن فعاليات المخيم سينعكس اثرها إيجاباً على المشاركين ، وستسهم في تطوير قدراتهم ومهاراتهم ،فضلاً عن الاطلاع على الحضارات والثقافات التي ستثري خبراتهم وتزيد من معلوماتهم ” .

كشافة المملكة


قد يعجبك ايضاً

ضبط 45 شاحنة أجنبية تعمل في المملكة بدون تصريح

المواطن – وكالات نجحت هيئة النقل في ضبط