بالفيديو .. أداة جديدة لنوم عميق خلال السفر

بالفيديو .. أداة جديدة لنوم عميق خلال السفر

الساعة 10:28 صباحًا
- ‎فيحصاد اليوم, غرائب
3860
0
طباعة
أداة جديدة لنوم عميق خلال السفر

  ......       

المواطن- نت

يعاني الكثيرون من التعب وآلام العنق بعد السفر لمسافات طويلة، سواء كان ذلك في الطائرة أو القطار أو السيارة، لكن أداة جديدة يمكن أن تمنحك الفرصة على التمتع بنوم مريح طوال الرحلة.

بعد أن عانت المصممة باولا بلانكينشيب (53 عاماً) من ولاية كنتاكي الأمريكية من رحلات السفر الطويلة إلى العمل، قررت أن الوقت قد حان لابتكار أداة تخلصها من آلام العنق الناتجة عن سوء وضعية النوم على مقعد السيارة، وبعد أن جربت تصاميم عديدة، توصلت أخيراً إلى “نود بود” التي تثبت الرأس والعنق خلال النوم.

وتقول باولا: “حاولت لسنوات أن أعثر على حل لمشكلة تقدم الرأس إلى الأمام خلال النوم على المقعد، ولكنني لم أعثر على أي شيء في السوق، وجاء الحل عندما كنت أسافر على متن الطائرة لزيارة صديقة، وخطرت ببالي فكرة تصميم نود بود”.

وتضيف باولا أن السبب الذي لا يجعلك تشعر بالراحة خلال النوم على المقعد، هو أنك لا تستطيع أن تبقي رأسك وعنقك وظهرك بوضعية عمودية، وبشكل يصنع زاوية 90 درجة مع وضعية النوم على السرير، لكن نو بود يحقق لك هذه الوضعية المثالية للنوم، بحسب موقع أوديتي سنترال.

وتعترف باولا أن نود بود ربما لا تكون الحل النهائي لمشكلة النوم خلال السفر، لكنها تساعد على التخلص من آلام العنق الناتجة عن حركة الرأس خلال النوم.


قد يعجبك ايضاً

فيسبوك تختبر أداة جديدة لمكافحة “الأخبار الكاذبة”

المواطن – نت تعمل شركة فيسبوك الشهيرة على