موبايلي تغطي أطول برج سكني بالمنطقة الشرقية بالألياف البصرية

موبايلي تغطي أطول برج سكني بالمنطقة الشرقية بالألياف البصرية

الساعة 11:58 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2950
0
طباعة
موبايلي
المواطن- الرياض

  ......       

أنهت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” بنجاح تغطية أطول برج سكني بالمنطقة الشرقية (برج السويكت) في الخبر بتقنية الألياف البصرية FTTH ،حيث أعلنت موبايلي أن الخدمة شمل الـ 46 دور كاملة في البرج مما سيمنح أكثر من 300 وحدة سكنية تغطية كاملة للخدمة.

واشتمل إكمال موبايلي للبنية التحتية الخاصة بالبرج على تركيب 43 وحدة توزيع للألياف البصرية مما يضمن توصيل الخدمة لـ314 وحدة سكنية موجودة بالمبنى ، كما تم ربط برجين داخلية خاصة للجوال بشبكة الألياف لتعزيز سعة البيانات في جميع أدوار البرج.

ويبلغ ارتفاع برج السويكت المعروف باسم برج الظهران 185 متراً ، ويقع في في منطقة استراتيجية بين الثلاث مدن الخبر والدمام والظهران مع سهولة الوصول إلى المناطق الحيوية مثل مراكز التسوق والمستشفيات والمدارس والبنوك.

يذكر أن موبايلي توفر خدمات الألياف البصرية FTTHعلى أحدث الشبكات الأرضية و التى توفر سرعات غير مسبوقة تصل الى 200 Mbps مع ثبات فى أداء الاتصال بالشبكة مما يضمن مستوى خدمة متميز يشمل كافة أنواع الاتصال بالشبكة من تصفح و رفع و تحميل لا محدود للمحتوى وامكانية الوصول السريع إلى الألعاب الفردية و الجماعية.

كما يمكن للمشتركين الحصول على خدمة الألياف البصرية فائقة السرعة من خلال فروع الشركة الرئيسية المنتشرة حول المملكة أو الموزعين المعتمدين كما يمكن كذلك طلب الخدمة من فريق البيع المباشر لخدمات الألياف البصرية أو فريق البيع بواسطة الهاتف.


قد يعجبك ايضاً

#وظائف شاغرة بفروع مجموعة محمد ناغي بالمنطقة الغربية

المواطن- خالد الأحمد أعلنت شركة مجموعة محمد يوسف