أكثر من 2000 زائر يطّلعون على تطبيقات وزارة الداخلية في #جايتكس 2016

الثلاثاء ١٨ أكتوبر ٢٠١٦ الساعة ١٢:١١ صباحاً
أكثر من 2000 زائر يطّلعون على تطبيقات وزارة الداخلية في #جايتكس 2016

المواطن – دبي

أوضح المتحدث الرسمي لمركز المعلومات الوطني بوزارة الداخلية، المهندس محمد عبد الله العسيري، أن تبادل الخبرات والزيارات، خلال أيام معرض جايتكس 2016 بدبي، تؤكد أن الرؤى والاستراتيجيات فيما يخص التكنولوجيا في دول الخليج متشابهة، مما يدل على وجود فرص كبيرة لتعزيز التنسيق المشترك الموجود حاليًا وتطويره بما يتلاءم مع طموحات دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي الدول الخليجية في المستقبل.
وأشار إلى أن عدد زوّار الجناح الكبير تفاعل مع الخدمات المتطورة المعروضة، ويؤكد أننا في مقدمة الجهات والهيئات في المملكة، وإقليميًا في مجالات الحلول الذكية والتقنيات الحديثة، ويشجعنا على تحقيق المزيد من التقدّم في هذا المجال.
في ذات السياق، أطلقت وزارة الداخلية تطبيقًا خاصًا بالهواتف الذكية، ليتكامل مع محتوى الموقع الإلكتروني، الذي أطلقته مسبقًا المخصص لمشاركتها في “أسبوع جايتكس للتقنية 2016 بدبي”، لغرض تعزيز القنوات التفاعلية المعنية بالجمهور، وتوفير المعلومات بالتزامن مع الأحداث العديدة، وأوراق العمل التي يستضيفها الجناح إلى جانب تسليط الضوء على آخر الأخبار، والواقع، وآخر الخدمات الإلكترونية والحلول الذكية التي تعرّضها الوزارة في المعرض.
يُذكر أن جناح الوزارة يقع في المعرض رقم S-F1 بقاعة الشيخ سعيد، ضمن مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات، حيث وصل عدد زوّار الجناح إلى الآن أكثر من 2000 زائر.

يُذكر أن جناح وزارة الداخلية يشهد عرض (٢٧) تطبيقًا ذكيًا وخدمة إلكترونية يتم العمل بها حاليًا بالمملكة.

جايتكس1