كريستانو رونالدو: هذا الثنائي قدوتي وسأعتزل في الـ41

كريستانو رونالدو: هذا الثنائي قدوتي وسأعتزل في الـ41

الساعة 7:31 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
1965
0
طباعة
كريستيانو رونالدو

  ......       

المواطن – مروة نبيل

أعرب البرتغالي، كريستيانو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد الإسباني، عن سعادته بالتجديد لصفوف الفريق الملكي حتى عام 2021، مؤكدًا في الوقت ذاته، أنّه يتمنى اللعب حتى سن الـ41.

وقال كريستيانو رونالدو: “أشكر رئيس ريال مدريد والمدينة وزملائي وكل شخص ساعدني للوصول إلى هذه اللحظة، إنه يوم خاص بالنسبة لي.. اليوم أجدد عقدي مع ريال مدريد، النادي الذي يوجد في قلبي وذِهني، لم أكن أنتظر صناعة التاريخ مع أكبر نادي في العالم”.

وتابع نجم ريال مدريد: “الناس يعلمون ما الذي أريده، أريد مواصلة صناعة التاريخ وتقديم كل شيء لهذا القميص، متأكد أنني سأفعل ذلك خلال السنوات الخمس المقبلة.. أنا أحلم كثيراً لكن ليس من السهل تحقيق كل الأحلام، لا أخفي عليكم شيء، أنا مندهش بالأرقام التي وصلت لها في هذا الوقت القصير”.

وأضاف قائد المنتخب البرتغالي، خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي: “ريال مدريد يظهر لي ثقته مرة أخرى، وهذا أمر يسعدني شخصيًا، ويسعد عائلتي، وكذلك أبني المتواجد حالياً في المدرسة”.

وعن موعد اعتزاله، قال: “الاعتزال؟.. سوف نرى، أريد الاعتزال هنا لكن لا يمكنك معرفة المستقبل، أريد اللعب لعدة سنوات أخرى هنا.. أريد اللعب حتى سن الـ41، هنا عرفت دي ستيفانو الذي كان يقول لي.. يا بطل واصل هكذا فأنت الأكبر”.

واختتم تصريحاته، قائلًا: “بالنسبة لي دي ستيفانو قدوة وراؤول كذلك، وبلا شك هم سعداء لما أقوم به، أريد تسجيل المزيد من الأهداف لهذا النادي”.

وامتدح فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو، نجم الفريق الملكي، خلال المؤتمر الصحفي، وقال: “كريستيانو رونالدو رمز لأفضل نادي في العالم، أنت أسطورة في هذا النادي، الذي حققت فيه كل شيء”.

وتابع: “كريستيانو أصبح خليفة دي ستيفانو، بعد الذي قدمه للنادي، أنت تبصم على جزء من تاريخ ريال مدريد، مع إنجازاتك الموسم الماضي، الأمر العادل سيكون فوزك بالكرة الذهبية للمرة الرابعة في مسيرتك، عندما قمنا بالتعاقد معك، كنّا نعلم أننا تعاقدنا مع لاعب مميز، اسمك سيبقى للأبد مع شعار ريال مدريد”.

وفي ختام تصريحاته، قال بيريز: “بلا شك ستكون هناك فترات ما قبل وما بعد كريستيانو، تمامًا كما يحدث مع جميع الأبطال الخارقين، منذ فترة انضممت لنا لتجعل من أسطورة هذا النادي أكبر،والآن مستقبلك ومستقبل ريال مدريد سيتحدان للأبد”.


قد يعجبك ايضاً

وزير العمل والتنمية الغفيص : دكتوراه في السياسة لحل الملفات الساخنة

المواطن – الرياض  تحديات جمة يشهدها سوق العمل