وفاة ضابط أمن في حادث انقلاب بـ”أبو عريش”

الأربعاء ٧ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ٨:٥١ مساءً
وفاة ضابط أمن في حادث انقلاب بـ”أبو عريش”

المواطن- خالد الأحمد- جازان

تعرضت دورية أمنية تابعة لقطاع حرس الحدود بمنطقة جازان، لحادث انقلاب قبل عصر اليوم الأربعاء، على الطريق الرابط بين مدينة جيزان ومحافظة أبو عريش، ونتج عن الحادث وفاة ضابط أمن وإصابة مرافقه.

وباشر الحادث فرقة إسعافية تابعة للهلال الأحمر وقامت بمحاولة إنعاش قلبي ورئوي للمتوفي، إلا أنه فارق الحياة، حيث تم نقل المتوفي والمصاب إلى مستشفى الملك فهد المركزي بجازان.

وأوضحت مصادر لـ“المواطن” أن ضابط الأمن المتوفي هو المقدم خالد بن محسن حكمي – أحد منسوبي حرس الحدود بمنطقة جازان، وهو شقيق الرائد سلطان حكمي – أحد منسوبي شرطة منطقة جازان، وسيصلى على الفقيد بعد صلاة عصر يوم غدٍ الخميس بجامع القرعاوي في محافظة أبو عريش، ويدفن بمقبرة قرية زبارة رشيد.

وقال المتحدث الإعلامي لهيئة الهلال الأحمر بجازان بيشي الصرخي: إن غرفة العمليات تلقت عند الساعة 2:45 من مساء اليوم الأربعاء بلاغًا عن وقوع حادث انقلاب على طريق “جيزان- أبو عريش” بالقرب من تقاطع قرية الفقهاء، وعلى الفور تم توجيه فرقة إسعافية إلى موقع الحادث.

وأضاف، عند وصول الفرقة الإسعافية وجدت حالتين، الأولى إصابتها حرجة للغاية وتم نقلها ولديه توقف قلب وتنفس وقامت الفرقة بتقديم الخدمة الإسعافية له بالإنعاش القلبي والرئوي حتى وصوله إلى مستشفى الملك فهد، بينما الحالة الآخرى كانت إصابتها بسيطة وتم نقلها إلى مستشفى الملك فهد مع تقديم الخدمة الإسعافية لها.