يقتل أمه بـ 3 خناجر لأنها تعيش وحيدة!

الثلاثاء ٢١ فبراير ٢٠١٧ الساعة ٨:٣٩ مساءً
يقتل أمه بـ 3 خناجر لأنها تعيش وحيدة!

أمرت محكمة جنايات مجلس قضاء سطيف الجزائرية بالسجن 14 سنة نافذة بحق شاب يبلغ من العمر 26 عامًا، وذلك لتورّطه في قتل والدته بطريقةٍ وحشية.
وبحسب صحيفة “الشروق”، فإن الجريمة تمّت مع سبق الإصرار والترصد من طرف القاتل الذي وضع حدًا لحياة والدته، مستخدمًا 3 خناجر، وذلك قبل أن يسلّم نفسه للسلطات الجزائرية معترفًا بقتل والدته.

وأوضح الابن القاتل أنه أقدم على قتل والدته بعد تلقّيه بعض الأخبار السيئة عن والدته، وبعض الكلام الذي يسيء إلى سمعتها ويطعن في شرفها من أصحابه وبعض الجيران بحكم أنها تعيش وحدها بعد انفصالها عن زوجها.

ولفت الشاب إلى أنه، وفيما كان عائدًا إلى المنزل، وجد بعض الشباب يتحدثون عن والدته بكلامٍ جارح، ما جعله يتوجّه مباشرةً إلى المطبخ، حيث أخذ 3 سكاكين مختلفة الأحجام، ثم نادى أمه التي كانت في غرفة نومها، وبعد أن وصلت إليه، غرس تلك الخناجر في بطنها معاودًا الكرّة مرات عدة حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

واعتبر ممثل النيابة العامة أن جريمة القتل ليس لها مبرّرات، لأن الذي قيل عن أمه قد يكون مفبركًا.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • المدينه المنوره

    حسبي الله ونعم الوكيل
    الله لايبلانا
    هل هذا حكم عادل !!!! ياقضاء الجزائر

    القاتل العاق هذا حقه القتل وازهاق روحه ولايستحق البقاء ثانيه على قيد الحياه
    أعيدوا النظر في أنظمتكم القضائية والقران الكريم دستور الهي عجيب وفريد وشامل وعادل من طبقه يبشر بالاستقرار الدايم والبركه والطمأنينة والأمن والامان ورضاء الرحمن ومن جعله خلف ظهره وابتعد عنها يبشر بالخسران المبين والمصايب المتعاقبه وعدم الاستقرار في الحياه