بالصور.. أمير الباحة في مقدمة مستقبلي جثمان الشهيد الغامدي

الثلاثاء ١ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ١:٣٠ مساءً
بالصور.. أمير الباحة في مقدمة مستقبلي جثمان الشهيد الغامدي

وصل جثمان الشهيد سفر بن قليح الغامدي من قوات الأمن الخاصة، والذي استشهد أثناء أداء واجبه ببلدة العوامية.

وكان في مقدمة مستقبلي جثمان الشهيد صباح اليوم بمطار الملك سعود بالباحة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، وإخوان وذوو الشهيد.

ونقل سمو أمير منطقة الباحة تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -يحفظهما الله- داعياً الله أن يرحم الشهيد وأن يُدخله فسيح جناته وأن يتقبله من الشهداء.

وأكد سموه أن القيادة والشعب تقدر عالياً ما قام به هؤلاء الأبطال من تطهير ومحاربة الإرهاب بكافة صوره وأشكاله، عاداً استشهاده وسام شرف لنا جميعا كونه استشهد دفاعاً عن وطنه والوقوف في وجه كل معتدٍّ تسول له نفسه المساس بأمن ومكتسبات الوطن.

من جانبهم أعرب ذوو الشهيد عن بالغ شكرهم وامتنانهم للقيادة الرشيدة -يحفظها الله- على ما يولونه من رعاية واهتمام، مقدمين شكرهم لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة على تعازي ومواساته وحضوره في مقدمة مستقبلي جثمان الشهيد والتي كان لها الأثر الكبير في التخفيف على الجميع الأمر الذي يعكس الاهتمام من قبل ولاة الأمر يحفظهم الله، عادين استشهاد البطل سفر وسام فخر واعتزاز للجميع وأن خدمة الوطن وحمايته واجب أمام كل مواطن وشرف للجميع ونحن جميعا فداء له.

ووصل مع جثمان الشهيد نائب قائد قوات الأمن الخاصة اللواء عبدالله بن محمد الثمالي، وعدد من الضباط وأفراد قوات الأمن الخاصة.

وأعرب اللواء الثمالي عن شكره للقيادة الرشيدة على اهتمامها ودعمها لكل ما من شانه استتباب الأمن في وطننا الغالي، مقدماً شكره لسمو أمير الباحة على استقباله والذي عكس الاهتمام الكبير للقيادة الرشيدة لرجال الأمن وما يقدمونه من تضحيات في سبيل الدفاع عن بلادنا، سائلاً الله بأن يحفظ بلادنا وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان.

وحضر الاستقبال نائبُ مدير شرطة منطقة الباحة اللواء محمد عويض الوذيناني ومحافظ العقيق غلاب العتيبي وشيخ قبيلة رفاعة عبدالله بن بخيت الرفاعي ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بإمارة المنطقة خضر بن عبدالرحمن الغامدي وعدد من المسؤولين وأقارب الشهيد وزملائه.