تذمر بعد إلغاء رحلة أديل من أبها للرياض والمسؤول متهكماً: لا يوجد موقف للطائرة

الخميس ٢٨ مارس ٢٠١٩ الساعة ٥:١٨ مساءً
تذمر بعد إلغاء رحلة أديل من أبها للرياض والمسؤول متهكماً: لا يوجد موقف للطائرة

تلقت “المواطن” رسالة من ركاب الرحلة رقم F31507 والتي تم إلغاؤها على طيران أديل، حيث كان من المقرر أن تنطلق من مطار أبها إلى مطار الرياض اليوم ٢٨ مارس ٢٠١٩ الساعة 9:50 صباحاً.

وقال الركاب في رسالتهم إنهم تفاجأوا بالإلغاء وبعد فترة أبلغهم المدير المناوب في مطار أبها أن السبب هو سوء الأحوال الجوية – لامتصاص غضب جميع الركاب – بحسب قولهم.

وتابع الركاب: وعدنا المسؤول بعودة الرحلة مرة أخرى الساعة 11:30 صباحاً ولم يوفِ بوعده وتم تأجيل الموعد برسائل نصية إلى الساعة 12:30 ظهراً، وبعد انتظار طويل تم إبلاغنا بإلغاء الرحلة كلياً هذا اليوم.

وقال الركاب: بالسؤال عن السبب أجاب المسؤول بكل استهتار أنه لا يوجد موقف للطائرة، وسوف نزودكم بوجبات غذائية أو تعويض.

وأشار الركاب إلى أن جميع الرحلات لم يتم إلغاؤها وكانت مستمرة بالهبوط والإقلاع، وهذا يدل على الاستخفاف بعقول الركاب، علماً أن من بين الركاب من لديه ظروف صحية ومن لديه عمليات زراعة أعضاء وتبرع في المستشفيات وحالات طارئة في العناية المركزة بمستشفى الرياض.

وناشد ركاب الرحلة في آخر الرسالة بضرورة توفير رحلة بديلة لهم هذا اليوم وعدم حرمانهم السفر وتعويضهم عن التأخير الذي حصل ومحاسبة المتسبب في هذا الإلغاء الذي دفع ثمنه الركاب من خلال ساعات الانتظار في المطار دون إعطاء أي أمل لهم أو حل مشكلتهم.