إميليا كلارك تتعرض لموقف محرج بسبب مسلسل game of thrones

الإثنين ١٥ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٧:٢٥ مساءً
إميليا كلارك تتعرض لموقف محرج بسبب مسلسل game of thrones

تعرضت الممثلة إميليا كلارك لموقف محرج بعدما تظاهر كيت هارينجتون بالتقيؤ بعدما قبلها أثناء تصوير الحلقة الأولى من الموسم الثاني.
وتداول عشاق مسلسل game of thrones مقطع فيديو من كواليس الحلقة يظهر البطل جون سنو والذي يجسده كيت هارينجتون يقاوم التقيؤ بعدما قبل  دنيرس تارجارين التي تجسد دورها  إميليا كلارك في حلقة الأمس.
وتم عرض أول حلقة من الموسم الأخير أمس على قناة HOB والتي حظيت بمشاهدة واسعة على مستوى العالم.

وجاءت الحلقة الأولى من الموسم الثامن، تحت  عنوان Winter is Coming، وهي من تأليف ديفيد بينيوف ودانيال وايز، والمقتبسة من السلسلة الروائية الشهيرة للكاتب جورج مارتن، وقام بإخراج هذه الحلقة تيم فان باتن.

وتدور أحداث الموسم الثامن من مسلسل game of thrones حول الليالي الطويلة، فبعدما انتهى الموسم السابع، فإن Night King القائد الأعلى لـ White Walkers، يخطط للهجوم على Westeros مع جيش الموتى.
والمعروف أن مسلسل game of thrones أو صراع العروش هو مسلسل فنتازيا ملحمي من تأليف ديفيد بينيوف ودانيال وايز لصالحِ قناةِ HBO وهو اقتباس لرواية لعبة العروش التابعة لسلسلة روايات أغنية من ثلج ونار لمؤلفها جورج آر. آر مارتن.
تُكتب أغلب الحلقات بواسطة بينيوف ووايز معاً، كما أن مارتن يعمل كمنتجٍ تنفيذيّ للمسلسل ويَكتُبُ حلقةً واحدةً في كل موسم، عدا الموسم الخامس والسادِس الذي أعلن فيه مارتن عن عدم قيامه بكتابة أي حلقة للتفرغ لإكمال الكتاب السادس من السلسلة الذي يحمل عنوان رياح الشتاء.
صور المسلسل في استديوهات بلفاست وعدة مواقع أخرى في آيرلندا الشمالية ومالطا وأسكتلندا وكرواتيا وآيسلندا والولايات المتحدة والمغرب، وعُرِضَ لأولِ مرّة على HBO في الولايات المتحدة في 17 أبريل 2011. وعُرض حتى الآن 7 مواسم من أصل ثمانية، فيما بدأ عرض الموسم الثامن في 14 أبريل 2019. تقع أحداث المسلسل في قارتين خياليتين هما ويستروس وإيسوس في نهاية صيف طويل جداً امتد لعقد من الزمن، حيث تتصارع سبع عائلات للسيطرة على العرش الحديدي للممالك السبع، من جهة أخرى، يتنامى الخطر على الممالك من جهة الشمال المتجمد تجسده مخلوقات خيالية. يتناول المسلسل من خلال شخصياته الغامضة قضايا عديدة، المراتب الاجتماعية والدين والحرب الأهلية والجنس والجريمة وعقابها والولاء والعدالة.