سر اختلاف ملامح ملك الليل في Game of Thrones

الأربعاء ١ مايو ٢٠١٩ الساعة ٣:٠٩ مساءً
سر اختلاف ملامح ملك الليل في Game of Thrones

لم يلاحظ جمهور مسلسل Game of Thrones تغير ملامح وجه شخصية ملك الليل، منذ بداية ظهور الشخصية بالمسلسل إلى الحلقة الثالثة من الموسم الثامن والأخير من مسلسل Game of Thrones حيث شهدت الحلقة الثالثة موته.

كان يُجسد شخصية ملك الليل في مسلسل Game of Thrones الممثل الإنجليزي ريتشارد بريك وكان أول ظهور للشخصية بمسلسل Game of Thrones، في الحلقة الرابعة من الموسم الرابع.

وتم تغير ملك الليل إلى الممثل السلوفاكي فلاديمير فورديك، الذي ظهر في 15 حلقة من مسلسل Game of Thrones منذ بداية الموسم السادس، حتى موته في الحلقة الثالثة من الموسم الثامن والأخير من العمل.

وتدور أحداث مسلسل Game of Thrones حول قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية أغنية الجليد والنار للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدي، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز

ويُذكر أن مسلسل Game Of Thrones بدأ عرضه في مطلع عام 2011، عبر شبكة قنوات HBO الأمريكية، ويُعد هذا المسلسل من أشهر مسلسلات الخيال العلمي الدرامية في العالم، فإنه حقق نجاحاً كبيراً منذ بداية عرضه، كما حصل المسلسل أيضاً على العديد من الجوائز حول العالم، ولاسيما أن أبطال العمل حصلوا أيضاً على الكثير من الجوائز حول العالم، آخرهم شخصية أم التنانين.