اغتيال لاعب كرة قدم أثناء تشييع جنازة جده

الإثنين ٣ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٨:٢٢ صباحاً
اغتيال لاعب كرة قدم أثناء تشييع جنازة جده

قُتل لاعب كرة قدم يبلغ من العمر 15 عاماً، ويدرس في مدرسة ثانوية في فلوريدا، أثناء مشاركته في جنازة جده.

وبحسب صحيفة “ذا صن”، فإن اللاعب تيرنس جاكسون كان من بين شخصين قُتلا أمام كنيسة تقع في ريفييرا بيتش، في الساعة الثانية والنصف من مساء السبت.

ونشرت شرطة المدينة تغريدة على حسابها بموقع التدوينات القصيرة تويتر، قالت خلالها إن إطلاق النار لم يكن عشوائياً، وأنها ما زالت تحقق في الواقعة لمعرفة الدافع وراء إطلاق النار، الذي يعتقد أنه كان نتيجة نزاع بين أقارب المتوفى الذي كان يتم تشييع جنازته.

وقال جيفون غلين، مدرب الفريق الذي يلعب فيه جاكسون، إن اللاعب الراحل ترك جولة مع زملائه من أجل حضور جنازة جده، لافتاً إلى أنه كان لاعباً واعدًا.

وقال قس الكنيسة في بيان مسجل على شريط فيديو، انتشر بصورة كبيرة على موقع فيسبوك، إن الكنيسة كانت على دراية باحتمال وقوع أعمال عنف بسبب نزاع يتعلق بالأسرة.

وأضاف أن حراس الأمن والشرطة حضروا مراسم الجنازة، ولكن إطلاق النار وقع بعد أن غادر العديد من المشيعين، لافتًا إلى مهارة منفذ الجريمة في إطلاق الرصاص لأنه لم يصب سوى أشخاص محددين ولم يسبب أي تلف في الكنيسة.

وحمل رجال الشرطة مسؤولية الحادث، لأن الكنيسة تواصلت معهم وطلبت مساعدتهم قبل وقوع هذه المأساة.

يذكر أن رجل يدعى رويس فريمان ويبلغ من العمر 47 عاماً، كان الضحية الثانية للجريمة، حيث أُعلنت وفاته في مكان الحادث، كما عولجت امرأة أصيبت برصاصة في موقع الحادث، وإصابتها غير مهددة للحياة.

لاعب كرة قدم
جاكسون