كاريلي يختبر شباب الاتحاد
للاستعانة بهم مستقبلًا

كاريلي يختبر شباب الاتحاد

الساعة 3:14 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
كاريلي يختبر شباب الاتحاد كاريلي
المواطن - مروة نبيل

يعتزم المدرب البرازيلي فابيو كاريلي الاستعانة بعدد من لاعبي فريق الشباب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.

كاريلي

وأكد مصدر لـ”الشرق الأوسط”، أن هناك توجه في نادي الاتحاد لمنح الفرصة لعدد من اللاعبين البارزين في فئة الشباب، من أجل المشاركة في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم.

ويسعى الجهاز الفني بقيادة كاريلي على التعرف على إمكانيات لاعبي فريق الشباب عن قرب والنظر في إمكانية الاستفادة منهم مستقبلًا، أملًا في تحسين نتائج الفريق الأول.

وكان كاريلي قد أبدى رغبته في تأجيل عودة تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لحين عودته إلى السعودية خلال الفترة المقبلة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

فابيو كاريلي في مران الاتحاد
كاريلي

فحوصات للاعبي العميد

وبدأت إدارة العميد في تجهيز الفريق الأول لكرة القدم لاستئناف منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الرابع من شهر أغسطس المقبل.

وأجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالعميد الفحوصات الطبية اللازمة للوقوف على الحالة الصحية للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والعاملة بالفريق، الثلاثاء الماضي، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

تدريبات الاتحاد
لاعبو الاتحاد

الاتحاد

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالعميد المركز الـ13 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 23 نقطة، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة المحلية هذا الموسم.

ونجح العميد في تحقيق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 5 مواجهات، وخسر 11 لقاءً، وتمكن من تسجيل 30 هدفًا، واهتزت شباكه بـ33 هدفًا، ويطمح في أن يتحسن أداؤه بعد استئناف النشاط الرياضي.

يذكر أنه تقرر عودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من أغسطس، على أن تستأنف الأندية تدريباتها بداية من يوم 21 يونيو الجاري، وذلك بعد توقف النشاط الرياضي منذ مارس الماضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :