في حال نجح في العودة لرئاسة النادي مجددًا

رئيس Barcelona الأسبق يكشف وعده لـ ميسي

الإثنين ٣٠ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٤:١٠ مساءً
رئيس Barcelona الأسبق يكشف وعده لـ ميسي
المواطن - محمد سمعه

كشف الإسباني خوان لابورتا رئيس نادي Barcelona الإسباني الأسبق عن وعده للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في حال نجح في رئاسة برشلونة مجددًا.

وكان لابورتا سبق له رئاسة برشلونة خلال الفترة الذهبية للنادي من 2003 إلى 2010، حيث نجح برشلونة وقتها في حصد العديد من الألقاب تحت قيادة الهولندي فرانك ريكارد والإسباني بيب جوارديولا مثل الفوز بالدوري الإسباني في 4 مناسبات والفوز بلقب كأس السوبر الإسباني في 3 مناسبات ولقبين لدوري أبطال أوروبا ولقب في كل من كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية وكأس ملك إسبانيا.

وأكد لابورتا خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي اليوم الاثنين أنه سيُبقي على الأرجنتيني ليونيل ميسي ولن يُفرط فيه مضيفًا أن ميسي يعشق برشلونة لأنه رفض عروضًا مالية خرافية من أندية أخرى بالفترة الأخيرة.

لابورتا يعلن رسميًا نيته الترشح لرئاسة برشلونة مجددًا

وكان لابورتا كشف اليوم بشكل رسمي نيته الترشح لرئاسة نادي Barcelona بالفترة المقبلة.

يذكر أن جويزب بارتوميو كان تقدم باستقالته بشكل رسمي من رئاسة برشلونة في شهر أكتوبر الماضي، بعد تجميع عدد من الأصوات ضده من قبل أعضاء مجلس إدارة برشلونة لسحب الثقة منه ومن مجلسه بسبب العثرات التي تعرض لها الفريق الكروي الأول في عهده.

Barcelona مهدد بدفع غرامة مالية

من ناحية أخرى، يبدو أن Barcelona مهدد بدفع غرامة مالية، وذلك بعد أن أقدم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على تكريم مواطنه الأسطورة الكروية الراحلة دييغو أرماندو مارادونا.

وكان ميسي سجل هدفًا من تصويبة صاروخية في مباراة البارشا ضد أوساسونا التي أُقيمت أمس الأحد بالجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني.

وأقدم ميسي على خلع قميص البارشا وإظهار قميص فريقه السابق نيولز أولد بويز الأرجنتيني من أجل تكريم مارادونا مما أجبر الحكم ماتيو لاهوز على منح البطاقة الصفراء للاعب ميسي.

وقالت صحيفة “سبورت” الكتالونية المقربة من البارشا أن تكريم ميسي لـ مارادونا سيُغرم برشلونة 3000 يورو خاصة أن قانون الاتحاد الدولي لكرة القدم يمنع خلع قميص الفريق الأساسي، من أجل إظهار أي شعار آخر.

تكريم ميسي لـ مارادونا في لقاء برشلونة وأوساسونا