عندما يواجه الرجاء المغربي مساء اليوم الاثنين

فرصة ذهبية لـ الإسماعيلي المصري لنسيان عثرات الموسم الحالي

الإثنين ١١ يناير ٢٠٢١ الساعة ٤:٢٧ مساءً
فرصة ذهبية لـ الإسماعيلي المصري لنسيان عثرات الموسم الحالي
المواطن - محمد سمعه

يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي المصري مباراة غاية في الصعوبة مساء اليوم الاثنين ضد فريق الرجاء البيضاوي المغربي في إياب دور الأربعة في بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال ” البطولة العربية”.

وبدأ دراويش الكرة المصرية الموسم الحالي بصورة مخيبة لـ الآمال في بطولة الدوري المصري، حيث تلقى الفريق الأصفر هزيمتين حتى الآن في بطولة الدوري بعد مرور سبع جولات وتعادل في 3 مباريات وفاز في لقاء واحد فقط وله مباراة مؤجلة، حيث كانت الهزيمة الأخيرة من فريق مصر المقاصة في الثالث من يناير الجاري بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت في مدينة القاهرة.

كما تلقى الدراويش الهزيمة الأولى من فريق الجونة، بجانب أن المشاكل الإدارية أثرت على الفريق الأول بالسلب، حيث تمت إقالة المدرب البرازيلي ريكاردو وعُين أبو طالب العيسوي بشكل مؤقت خلال الفترة الحالية.

الدراويش في المركز العاشر

ويحتل الإسماعيلي حاليًا المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد ست نقاط، وهو مركز لا يليق بواحد من أشهر الفرق المصرية، وأول فريق مصري يحصل على لقب دوري أبطال إفريقيا في عام 1970.

وستكون المباراة ضد الرجاء المغربي فرصة ذهبية لفريق الإسماعيلي لنسيان عثرات بداية الموسم والعبور إلى الدور النهائي في البطولة العربية ومواجهة نادي الاتحاد، خاصة أن دراويش الكرة المصرية فازوا في لقاء الذهاب بهدف دون رد سجله اللاعب التونسي فخر الدين بن يوسف من ركلة جزاء.

الإسماعيلي المصري

التشكيل المتوقع لفريق الإسماعيلي

وسيكون التشكيل المتوقع لفريق الدراويش مكونًا من : محمد صبحي في حراسة المرمى، رضوان شريفي، مروان الصحراوي، محمد عمار، محمد هاشم، محمود عبدالعاطي دونجا، أحمد مدبولي، محمد عادل، محمد الشامي، شكري نجيب، فخر الدين بن يوسف.

ويغيب عن دراويش الكرة المصرية في مواجهة الرجاء كل من مدحت فاقوسة وعمر الوحش بسبب الإصابة بـ فيروس كورونا بجانب غياب الثلاثي باهر المحمدي وعبدالرحمن مجدي وأحمد أيمن للإصابة.