ظهر بشكل مميز الموسم الماضي

أبرز أرقام تافاريس مع الفيصلي

الإثنين ٢٨ يونيو ٢٠٢١ الساعة ٩:٢٧ مساءً
أبرز أرقام تافاريس مع الفيصلي
المواطن - مروة نبيل

قدم مهاجم الرأس الأخضر جوليو تافاريس مستوى مميزًا مع فريق الفيصلي خلال منافسات الموسم المنصرم من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تافاريس يخطف الأنظار:

وشارك جوليو تافاريس في 30 مباراة مع الفيصلي ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ولعب في 29 منهم كأساسي، وتم استبداله في 3 مواجهات فقط، وشارك كبديل مرة واحدة.

وساهم تافاريس في تسجيل 20 هدفًا، حيث نجح في هز الشباك 15 مرة، وصنع 5 أهداف، وقام بصناعة 31 فرصة، ولديه 31 تسديدة على المرمى، وبلغت تمريراته الناجحة 449 تمريرة، وقام بـ9 مراوغات ناجحة.

 

جوليو تفاريس
مهاجم الفيصلي – المصدر @AlFaisaly

وتمكن مهاجم الرأس الأخضر خلال مشاركته مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي في الموسم الماضي من قطع 10 هجمات، واكتسب 33 خطأ، فيما ارتكب 26 خطأ، وذلك وفقًا لحساب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الرسمي على “تويتر”.

وجاءت أهداف جوليو تافاريس في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، 3 أهداف أمام الباطن، وهدفين ضد كل من؛ الهلال، النصر، الفتح والأهلي، بالإضافة إلى هدف أمام كل من؛ الاتحاد، القادسية، الوحدة وضمك.

 

مهاجم الفيصلي خوليو تفاريس
نجم نادي الفيصلي – المصدر @SPL

الفيصلي الموسم الماضي:

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين محتلًا المركز التاسع برصيد 36 نقطة من الفوز 9 مرات والتعادل في مثلهم، وخسر 12 مباراة.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي في التتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على نظيره التعاون في المباراة النهائية بنتيجة 3/ 2، وسيشارك في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

الفيصلي
لاعبو الفيصلي – المصدر @AlFaisaly