بعد ظهور الهلال والنصر بشكل جيد معهما

أرقام رازفان وفيتوريا في مباريات خروج المغلوب

الأربعاء ١ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٦:١٧ مساءً
أرقام رازفان وفيتوريا في مباريات خروج المغلوب
المواطن - مروة نبيل

يُقدم فريقا الهلال والنصر مستوى مميزًا تحت قيادة الروماني رازفان لوشيسكو والبرتغالي روي فيتوريا في جميع البطولات المحلية والقارية.

وكشف حساب دوري بلس الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن أبرز أرقام رازفان وفيتوريا في مباريات الحسم “خروج المغلوب”.

رازفان لوشيسكو

لعب الهلال مع رازفان لوشيسكو 9 فرق في أدوار إقصائية، تمكن من الفوز 8 مرات وخسر أمام فريق واحد، ففي بطولة دوري أبطال آسيا 2019، فاز على الأهلي بمجموع المباراتين 4/3، وتغلب على الاتحاد في المواجهتين بنتيجة 3/1.

وفاز الهلال على السد القطري بنتيجة 6/5 بمجموع المباراتين، وتغلب على أوراوا ريد دايموندز الياباني بثلاثية دون رد في المواجهتين، ليقود الفريق الأزرق لحصد لقب دوري أبطال آسيا 2019.

وفي بطولة كأس العالم للأندية 2019، فاز الهلال على الترجي الرياضي التونسي بهدف دون رد، وخسر أمام فلامنغو البرازيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتمكن الهلال بقيادة المدرب الروماني من الفوز على عرعر برباعية مقابل هدف، وتجاوز الجبلين بنتيجة 4/2، وذلك ضمن منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

فيتوريا

واجه فيتوريا مع النصر 10 فرق في الأدوار الإقصائية، فاز 8 مرات وخسر في مباراتين، ففي بطولة دوري أبطال آسيا 2019، فاز على الوحدة بنتيجة 4/3 بمجموع المباراتين، وخسر من السد القطري بالنتيجة ذاتها.

وحقق فيتوريا نتائج كبيرة في كأس خادم الحرمين الشريفين 2019، حيث قاد النصر لاكتساح الفيحاء بسداسية دون رد، والتغلب على الجيل بأربعة أهداف نظيفة، ولكنه خسر أمام الاتحاد بنتيجة 4/2.

ويسير النصر مع المدرب البرتغالي بشكل مميز في كأس خادم الحرمين الشريفين 2020، حيث فاز على عفيف بنتيجة 5/1، وتغلب على البكيرية برباعية مقابل هدف، وتجاوز ضمك بنتيجة 4/2، وفاز على العدالة بهدف نظيف.

وقاد فيتوريا الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر للتتويج بلقب كأس السوبر السعودي على حساب التعاون بركلات الترجيح، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

إقرأ المزيد