ابن رجل أمن متوفىً يطلب العلاج في ألمانيا من إعاقته منذ 3 سنوات

ابن رجل أمن متوفىً يطلب العلاج في ألمانيا من إعاقته منذ 3 سنوات

الساعة 12:15 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
3440
0
طباعة
fghfghfhf

  ......       

ناشد شقيق شابّ عشرينيي يتيم -والده رجل أمن متوفى- أهل الخير لعلاجه في الخارج، بعد أن تعذر علاجه في مستشفيات المملكة, وبعد أن عثروا على قبول علاجه في ألمانيا، ولكن الأسرة -التي لا يوجد بها موظف واحد- لا تملك تكاليف العلاج التي قاربت على ثلث مليون ريال.

وقال لـ”المواطن” أحمد حسين الشهري: تعرض شقيقي “سليمان” لحادث مروري قبل 3 سنوات أدخله في غيبوبة لأكثر من 4 أشهر, وسبب له شقّاً حنجرياً, ونزيفاً غشّى دماغه، أدى إلى فقدِه القدرة على الحركة أو الكلام.

وتابع: خاطبنا جهاتٍ عدة، ولكن للأسف لم نجد تجاوباً، برغم كون والدنا المتوفى رجل أمن, حتى حصلنا على قبولٍ للعلاج في ألمانيا منذ 9 أشهر، ولكن لم نجد من يتبنى هذا القبول الذي يُكلّف 300 ألف ريال, ولأنني أنا الوحيد الذي يرعى أمي وأخي المريض، ولا أزال طالباً في المرحلة الجامعية، وليس لنا أي دعمٍ سوى تقاعد أبي 2900″ ريال”، الذي يذهب في إيجار منزلنا, فإننا نُناشد أهل الخير سرعة إنقاذ حياة أخي.

وأضاف: حصلنا على أمرٍ من وزير الداخلية بعلاجه وتحمل تكاليف العلاج بألمانيا منذ 8 أشهر، ولكن اللجنة الطبية بمستشفى قوى الأمن عطّلت هذا الأمر، وأحالته إلى مدينة الأمير سطان التأهيلية، دون إظهار سببٍ لهذا الالتواء على الأمر الكريم.

“المواطن” تحتفظ بعنوان شقيق المريض .

للاستفسار والتواصل عبر البريد الإلكتروني :

info@almowaten.net


قد يعجبك ايضاً

“دور المواطن في تحقيق الأمن” يحصد المركز الأول بمسابقة الأفلام التوعوية العربية

المواطن – الرياض حققت وزارة الداخلية السعودية ممثلة