عقب مسلسل الحرائق .. “تحضيرية نورة” تعلن خبر انتقالها إلى الجامعة الأم

عقب مسلسل الحرائق .. “تحضيرية نورة” تعلن خبر انتقالها إلى الجامعة الأم

الساعة 10:46 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
550
1
طباعة
rrr

  ......       

كشفت لـ “المواطن” مصادر مطلعةٌ، أن “تحضيرية” جامعة الأميرة نورة الواقعة بمخرج 9 شرقي الرياض، اعتزمت نقلت طالباتها إلى المدينة الجامعية في حي النرجس، بعد مسلسل الحرائق والتماسّات الكهربائية التي لحقت بالمبنى خلال الأسابيع الثلاثة الماضية.

وذكرت المصادر أن الجامعة بعثت إلى الطالبات قرار الانتقال عبر رسالةٍ نصيةٍ – حصلت “المواطن” عليها – تنص الرسالة “تزف إدارة الجامعة خبر انتقال السنة التحضيرية إلى الجامعة الأم في حي النرجس، مكملة بانضمامها هذا العقد الزاهي للجامعة، فمبارك لكل الطالبات هذه الخطوة، ولمعرفة الأيام المحددة للانتقال الرجاء متابعة الموقع”.

وأشارت المصادر إلى أن الكلية قامت بنقل مركز حضانة الأطفال الذي تعرض لحريقٍ إلى المدينة الجامعية قبل أيام.

واشتكى عددٌ من الطالبات إلى “المواطن” من تعامل إدارة الجامعة معهن نظير قلقهن الدائم من أثر الحرائق التي اندلعت في المبنى، مؤكداتٍ أن الإدارة لم توضح لهن الأسباب حتى الآن.

وأضافت الطالبات: راجعنا عميدة الكلية أكثر من مرةٍ لمناقشتها في وضع الكلية ولم نجدها في مكتبها، مشيراتٍ إلى أن الإهمال في مثل هذه الأمور يعرضهن للخطر.

“المواطن” بدورها حاولت التواصل مع الجامعة ولم تجد تجاوباً من قبل إدارة العلاقات العامة، ولا مكتب مديرة الجامعة الدكتورة هدى العميل.


قد يعجبك ايضاً

لماذا حوّل أردوغان كل ما يملك إلى “الليرة” التركية؟

المواطن – وكالات أكد المتحدث باسم الرئيس التركي