“بر القنفذة” تحصل على شهادة الأيزو العالمية

“بر القنفذة” تحصل على شهادة الأيزو العالمية

الساعة 11:41 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
500
0
طباعة
ثصقبلثفياغلال

  ......       

حصلت جمعية البر بالقنفذة على شهادة الأيزو 9001 العالمية، والتي تم منحها من قبل كبرى شركات المنح في العالم، كأول جمعية بر في المناطق الجنوبية ومكة المكرمة، وثاني جمعية بر على مستوى المملكة.

وأتى منح الجمعية، بعد استيفاء كل متطلبات الجودة واجتيازها كل مراحل التدقيق الداخلي والخارجي بنجاح، والذي تم على ضوئها منحها الشهادة.

وأوضح رئيس مجلس الإدارة -الدكتور حامد الفقيه- أن الجمعية رأت تطبيق سياسة الجودة بجميع أعمالها وبكل أقسامها، من أجل النهوض بالدور الإنساني والاجتماعي بالمحافظة بأعلى مستويات الجودة، تماشياً مع رؤية وسياسة قادة هذا الوطن، من أجل تقديم خدمة راقية لمستفيديها.

وأكد الفقيه أن الجمعية نفذت عديداً من الدورات التدريبية والبرامج التأهيلية لموظفيها، عبر عقد اللقاءات بصفة دورية وبخطى مدروسة؛ حيث تم تحديد النماذج والإجراءات التي ستطبق عملياً على جميع أقسام الجمعية، علماً أن الجمعية قامت سابقاً بتبني استراتيجياتها في التخطيط الاستراتيجي كمنهجية واضحة لتميزها، مع تفعيل خططها وتطويرها بشكل مستمر، مواصلة بذلك مسيرة النجاح في مجال الأعمال الخيرية.

من جهته، عبر مدير توكيد الجودة بالجمعية -الأستاذ محمد الزبيدي- أن الجمعية مرت -في تطبيقها نظام الجودة- بمراحل عدة بدءاً بمرحلة التحليل الاستراتيجي، ثم مرحلة تصميم وبناء النظام، مستخدمين بذلك مبادئ المواصفة ومتطلباتها وأساليب الفحص والمتابعة والتحسين المستمر، ثم مرحلة التدقيق الداخلي، وأخيراً مرحلة التدقيق الخارجي من قبل الشركة المانحة؛ حيث تمّ بعد ذلك حصول الجمعية على شهادة الجودة -بفضل من الله وبتوفيقه- وبجهود مجلس الإدارة، الذي ذلل الصعاب في سبيل التطوير والارتقاء بالعمل الخيري والتطوعي بالجمعية بشكل خاص، وبمحافظة القنفذة بشكل عام.


قد يعجبك ايضاً

“كيمياء الخيبة” للإعلامية الخطاف تسلط الضوء على الأحلام الضائعة للمرأة

 المواطن – عامر عسيري – الدمام  أصدرت الإعلامية