جمعية زمزم توزع 35 ألف نسخة للمسابقة الرمضانية بجدة ومكة

جمعية زمزم توزع 35 ألف نسخة للمسابقة الرمضانية بجدة ومكة

الساعة 4:05 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
945
0
طباعة
1

  ......       

وزعت جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية -بمنطقة مكة المكرمة- 35,000 مطبوعة خاصة بالمسابقة الرمضانية الثانية التي تنظمها إدارة تنمية الموارد بالجمعية.

وأكد المتحدث الرسمي، مساعد مدير عام جمعية زمزم -الأستاذ فهد بن محمد الزهراني- أن الجمعية تنظم هذه المسابقة الرمضانية للسنة الثانية، بهدف توعية وتثقيف كل شرائح المجتمع، لما تتضمنه من مواد صحية توعوية تحوي بعض الإرشادات الطبية للصائم في رمضان عند الإفطار والسحور وتعزيز السلوكيات الصحية الجيدة والإقلاع عن الممارسات الخاطئة، كما تهدف المسابقة إلى تعريف المجتمع بالدور الذي تقدمه الجمعية من برامج وخدمات طبية لعلاج المحتاجين من المرضى الفقراء وأصحاب العوز الطبي.

DSC_0011

وألمح الزهراني إلى أن المسابقة كانت قد لقيت إقبالاً كبيراً من مختلف الشرائح المجتمعية في العام الماضي، وهذا ما شجع الجمعية على طباعة هذه الكمية من المطبوعات المتضمنة للمسابقة وتوزيعها على عدد كبير من السكان والأهالي في محافظة جدة ومكة المكرمة، وذلك من أجل تعميم الفائدة على الجميع.

وأكد مساعد المدير العام أن القسم المختص في الجمعية، سيقوم بفرز الإجابات التي سترد إليه من قبل المتسابقين، ومن ثم سيتم إعلان النتائج بعد عيد الفطر المبارك مباشرة، كما سيتم توزيع الجوائز على الفائزين بعد إعلان النتائج.

وقدم الزهراني شكر الجمعية وتقديرها لكل من شركتي النافع للحديد والصناعات المعدنية، وشركة السريع الدولية (درة السجاد والمفروشات)، وشركة السريع المتحدة (درة الأقمشة)، وشركة آيسكريم كواليتي، على دعمهم للمسابقة وتقديمهم الجوائز التي سيتم تقديمها للفائزين بها.

ولفت إلى أن الفائدة الكبرى من هذه المسابقة، تتركز في الاستفادة من المعلومات الصحية والمحتويات الطبية المدونة فيها، وتمنى للجميع صوماً مقبولاً وصحة جيدة.

المسابقة


قد يعجبك ايضاً

الصحة : مركز “937” باشر أكثر من 40 ألف مكالمة خلال محرم

المواطن – الرياض يواصل “مركز خدمة 937″ مركز