“كعب بن مالك” تفوز ببطولة مكتب الشرق

“كعب بن مالك” تفوز ببطولة مكتب الشرق

الساعة 8:35 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
3115
0
طباعة
IMG_7986

  ......       

فازت مدرسة كعب بن مالك ببطولة دوري كرة القدم للمرحلة المتوسطة بمكتب التربية والتعليم بشرق الطائف التي أقيمت تحت شعار (سعادتي في صلاتي).. وذلك بعد تغلبها في المباراة النهائية أمس الإثنين على مدرسة معاذ بن عفراء بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة أدارها الحكم الدولي الأستاذ عبدالرحمن العمري.

وشهدت حضور مدير مكتب الشرق فهاد الذويبي, ومساعديه حامد الغامدي, ومحمد الحارثي, وعدد من المشرفين التربويين, ومديري المدارس, والطلاب, وأولياء أمورهم.

وكرم الذويبي في نهاية اللقاء الحكم العمري, ولجنة الحكام برئاسة الأستاذ صالح الزايدي, واللجنة العليا للبطولة, واللجان المنظمة برئاسة الأستاذ سعيد الحارثي مدير مدرسة مصعب بن عمير (الراعي الرسمي للبطولة).

كما سلم الذويبي كأس هداف البطولة للاعب عبدالله الثبيتي, وأفضل حارس بالبطولة لرامي الربيعي من مدرسة كعب بن مالك, وفازت مدرستا مصعب بن عمير, والعلاء بن الحضرمي بكأسي الفريق المثالي.

كما سلم الذويبي دروعاً للمدارس المستضيفة (مصعب بن عمير المتوسطة, والمقداد بن عمرو الابتدائية). وسلم الميداليات البرونزية لمدرسة الإمام ورش لتحفيظ القرآن لفوزها بالمركز الثالث, وكأس وميداليات فضية لمعاذ بن عفراء الحاصلة على المركز الثاني. فيما تسلمت مدرسة كعب بن مالك كأس المركز الأول والميداليات الذهبية, وذلك بحضور مدير المدرسة عبدالله الهذلي, ومعلم التربية البدنية عبدالله السلمي, والمشرف على الفريق, والمنسق الإعلامي بمدرسة كعب بن مالك أحمد خيشان الزهراني. بعدها تم إنزال علم البطولة.

ووعد الذويبي في نهاية حفل البطولة باستمرار بطولة دوري كرة القدم للمرحلة المتوسطة في كل عام بإذن الله، كاشفاً عن عزم المكتب تنظيم دوري مشابه لمدارس المرحلة الثانوية في الفصل الدراسي الثاني بإذن الله.

وقدم الذويبي شكره لجميع المدارس المشاركة في البطولة, ولمدرسة مصعب بن عمير, وجميع اللجان العاملة, مشيراً إلى أن تنافس الطلاب تحت شعار “سعادتي في صلاتي” أكد بما لا يدع مجالاً للشك نجاح البطولة ولله الحمد.

IMG_7970

IMG_7975

IMG_7985


قد يعجبك ايضاً

“النايف” يبحث احتياجات مكتب الدعوة مع مدير الشؤون الإسلامية في #عسير

المواطن – حسان الصالحي – محايل استقبل رئيس