متوفى “منفوحة” تلقى طعنة غادرة من “أثيوبي” بعد قدومه للمشاهدة

متوفى “منفوحة” تلقى طعنة غادرة من “أثيوبي” بعد قدومه للمشاهدة

الساعة 11:36 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4795
73
طباعة
طعن - سكين - قتل

  ......       

تكشّف لـ”المواطن” تفاصيل وفاة المقيم السوداني على إثر أحداث فوضى “منفوحة” للمرة الثانية خلال أسبوع.

وكان المقيمُ السوداني ويدعى -عبدالمنعم تاج السر- البالغ من العمر 15 عاماً ويدرس بمتوسطة الملك خالد بحي غبيرة بالرياض قد تعرض لطعنة غادرة على يد أحد الأثيوبيين بعد قدومه برفقة إخوته لموقع الفوضى للمشاهدة.

وجرى نقله إلى مستشفى الإيمان لاستكمال الإجراءات اللازمة، فيما تعرض والده إلى صدمة نفسية فور علمه بنبأ وفاة ابنه.


submit to reddit

ِشارك  على الفيس بوك

73 Comments

  1. غازي نديم

    الله يرحمك يا نعوووم

  2. ربي يرحمك ي نعوومي ويدخلك فسيح جناتوو ي رب

  3. .. حسبي اللهَ *

    الغلط الاول و الاخير من السعودين عامه الشعب اللي هجمت على بيوت الاوثوبيين وش لأمهم دخل !!!!!!!!!!
    الاعتداءات اللي صارت عليهم من عامه الشعب هي اللي ولعتهم !

  4. آللهم إرحمهه وأدخله فسيح جناتك ، غلطتنا أننا ظننا أننا نعيش في أمة أمنه تخلوآ من مثل هذه المواقف ولكن كما قال حبيبنا صلى الله عليه و سلم 🙁 إن بعض الظن إثم ) أسألكم ما ذنب هذا الشاب الصغير الذي ﻵ يتجاوز عمره الخامسة عشر ، أليس له الحق أن يعيش ؟! ما ذنبه في هذه المؤآمرة ‘؟! أسأله كثيرة تدور في ذهني لم أجد لها جوآبا .. أعمل بأنه قدر الله عز وجل ولكن لماذا ايها البشر ، أقسم برب العباد ذو السماوات السبع لوﻵ خوفي من ربي لأنتقمت من أجل كل ضحايانا السودانيين خاصة ، حرب قامت بين شعبين و نحن ضحاياها .. لماذا .. ‘؟ شهداء بإذن الله

  5. انا ود عما وكنت معا انا عمري 13 سنه وتوفيت اماه عليه رحمت الله قبل سنه واسمه عبد المنعم وتحيات لكم احمدمحمد علي واحي صدقي سعد ومهند

    1. الله يرحمه

  6. الله يرحمك ي نعوم. .

  7. الله يرحمكك

  8. الله يرحمك ي نعوم

  9. الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته و إنا لله و إنا إليه راجعون .

  10. نسال الله العلي العظيم ان يرحمك ي (نعومي) ويسكنك فسيح جناته الله يقطططع قلوبهم زي م قطعو قلوبنا ربنا يرحمك

  11. ابن خال نعومي عبد الحنان الكاشف

    اللهم ارحمه واسكنه فسيح جناتك يا رب

    ادعو له بالمغفرة والرحمة

    لم يتم استلام الجثمان حتي الان

    خرجو من الجميع المتابعه والمجي للصلاة والدفن
    عظم الله اجركم

  12. صالح القحطاني

    انا لله وانا اليه راجعون ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
    الله يرحمه ويدخله فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلون
    وحسبنا الله على من كان السبب
    القتيل ابن اخت حارس النصر السابق والرائد حاليا محمد الخوجلي
    اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين

  13. ربنايرحمو ويجعله من اصاحب اليمين…وربي ينتقم منهم

  14. اللهم اعفر له وارحم محمد واجعل مثوا الجنة

  15. صديق نعوم

    الله يرحمه وسكنة الفرودس الاعلى

  16. مقيم سودانى

    الله يرحمو ويغفر له . اكثر الاثيوبيين ناس غدر لا ياتونك وجه لوجه فهم اكثر الشعوب غدر ومكر .

  17. عيشه عبدالعظيم

    الله ي رحمك ويصبر اهلكك ي رب

  18. غير معروف

    الله يرحمو

  19. غير معروف

    الله يرحمه و يسكنه الجنه .. ألمشكلهه أنو الشعب ضلم الأثيوبيين الغير مخالفين
    و في بعض الأثيوبين يجون هنا عشأن أوضاع بلادهم و خلافاتهم بين الإسلام و الكفار و جو هنا لأنهم من كل مكان يوجد الإسلام و بلاد مسلمه و المفروض و الواجب عليكم أنكم تعاملوهم وب لطف و إنسانيه و و مثل ما دخلو معززين مكرمين اخرجوهم معززين مكرمين .. و الشكوى لله

  20. عبدالرحيم السوداني

    أللهم ارحمه وأغفر له

  21. الله يرحم عبد المنعم ويسكنه فسيح جناته هذا قضاء وقدر ولكن انا مستغرب كيف القوات السعودية غير قادرة على حسم فوضى ؟؟ منفوحة كلها شارعين وحارة مو قادرين يضبطوها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  22. عبدالله الامين الهادي

    الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهم زويه الصبر

  23. الله يرحمه ويغفر له ويجعله من اصحاب اليمين ويصبر اهله يا رب

    1. الله يرحم المتوفي ويصبر اهله

  24. غير معروف

    لاحولا ولا قوة الا بالله

  25. صديق نعوم

    اه اه ﭜـِْ♡̨̐ـِْٱ نعوم ٌاللـْْـْْْـَِِْْـَِ♡̨̐ـََِِـه يجعل مثواك الحنه يارب

  26. الله يرحمه ويغفر له ويتغمده بواسع رحمته ويصبر أهله

  27. زميله ناصر ع

    حسبي الله ونعم الوكيل .. الله يرحمه ويسكنه في اعلى مراتب الجنه .. الدعاء له ي شباب الدعاء .

  28. ود التميراب غرب الدامر دارجعلmojtaba

    ربنا يرحمـــو ويجعلو مع الصديقين والشهداء واولايكا رفيقا مثواه الجنه
    وربنا يصبر اهلهي ان شاءالله

  29. حسبي الله ونعم الوكيل

    حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل الله يرحمه ويغفر له وينتقم منهم اشر انتقام يارب العالمين ويصبر اهله ويسكنه فسيح جناته

  30. صديق نعوم

    لمن مات كان معه اخوه او اي واحد يعرفه ولا لحاله

    1. كاان مع اصحااابه بس راح عشان يتفرج وغدرو فيه

  31. متعب الحربي

    الله يرحم إلجميع من يعرف جوال والده يعرظه نبي نعزيه الله يرحم ابنه ويعظم اجروالده امين اخوكم متعب الحربي

    1. الله يرحمكك نعوم ويسكنكك فسيح جناته ويغفر ﻟكَ ويثبتك ﻋﻧﺩ السؤال إلى جنات الخلد يانعوم « صاحبكك عبود الدوسري. ﺣﺳﺑي الله ﻋﻟى من نوى. في بلادنا الشر `

  32. ولكم فى القصاص حياة صدق الله العظيم

  33. صديق المرحوم

    رحمة الله عليك يا عبدالمنعم
    اني احسبك عند الله شهيدا وبإذن الله مثواك الجنه
    ولا نزكي على الله احدا

    الله يصبركم

  34. الله يصبر ذويه ويرحمة رحمة واسعه

  35. الله يرحمك يا نعوم

    1. ربي يجعا مثوآه الجنةة ي رب .. وربي يغفر له ..

  36. فخري مصطفى

    له الرحمه والمغفره وربنااجعله من الصديقين والشهدا

  37. صديقه عبدالمنعم

    أهاااااااااااهه يا نعومم الله يرحمك و يغفرلك و يسكنك فسيح جناته و يثبتك عند السؤال

    1. زميله بالمدرسه

      الله يرحمه ويدخله جنات الخلد ويصبر ابوه

  38. الله يرحمه ويحسن إليه انا لله وانا اليه راجعون

  39. غلطان المرحوم الوداه شنو قال المثل جينا نتفرج وفرجونا وقطعو رقيبتنا وحيرونا

  40. عبدالوهاب الشريف

    نسأل الله الرحمة والمغفرة للطفل السوداني المتوفي وأن يصبر اهله على فقده وهؤلاء يحتاجون الى ردع بقوة حتى لا ينفلت الامن في البلاد.

  41. ربنا يرحمو مثواهو الجنه ان شاءالله
    وربنا يصبر ولديه

  42. صديق المرحوم عبدالله الدوسري

    حسبي الله ونعم الوكيل الله يرحمك نعيم رحمتا واسعه

  43. احمد الحاج نمر

    له الرحمه

  44. حسبي الله عليهم
    لا وبعد سفيرهم جاي يتنطط عندنا الاثيويبي الاثيوبي
    الله ياخذكم ويريحنا من شركم

  45. عبدالباقي

    اللهم ارحمه واغفرله

    1. ياااارب مثواهو الجنه

  46. لا حول ولا قوه الا بالله العلي،العظيم ،،،عيال الناس صارت في خطر في بلاد مثل المملكه بلاد الحرمين،،، مين الي،ياخذ،لمثل هذول حقهم مقيمين من عشرات السنين ماعمرهم فعلوا ولا ربع الي سووه بعض،الاثيوبيين في اقل من ثلاث،سنوات ،،،،واصبحت كميتهم مضااعفه،لكميه،كل الجاليات،المحترمه،الاخرى

  47. حسبى الله ونعم الوكيل انا لله وانا اليه راجعون نسال الله ان يصبر والديه

  48. قلعة أﻷحزان

    حسبي الله ونعم الوكيل اللهم رد عملهم عليهم واشغلهم باانفسهم والله حرام وش ذنبه المسكين الله يستر علي اولاننا

  49. اسئل الله العلي العظيم ان يرحم المتوفي ولهم اهل صبر ولغفران ويارب يجمع بهله في جناتن نعيم

  50. له الرحمه والمغفره

  51. مادخلو للسعوديه الا من اجل المهمه

    …الله يرحم المتوفي ويصبر اهله. ….
    اخواني دخولهم للبلاد بطريقه غير شرعيه ومن اجل تخريب البلاد والامن …دخلوو لصناعة الخمور وترويج المخدارات بين الشباب وهذي المهمه دفع لهم مبالغ ماليه من احدالدول الحاقده ….كلكم تعررفون هالدوله الي تعطيهم مبالغ ماليه من اجل الدخول للسعوديه والقضاء علي الشباب…ومن ناحية المظاهرات والتعدي علي المسلمين وقتلهم قامووو به لاجل يتم تصوير رجال الامن وهم يقومون بضربهم…لكن نرجو من مدراء القطاعات بتصوير الامورر من اوله وتبين لسفارتهم بذلك….حتي لايقومون بالادعاء علي امن الدوله واتهامه

  52. هؤﻻء اتو بتاشيرة سائق وخادمة ودفعو من 10الي 15الف استفاد بها السعودي واتي العامل ولم يجد عمل لدي هذا المسمي كفيل شهور وبلغ عنة او قالة انقل واتي تصحيح الوضع فزاد الطين بلة لم يجد العامل كفيل جديد فاصبح مكبل بالديون ومهدد بالسجن والترحيل اوالموت جوعا يجب ان يسجن من اتي بة وسرق فلوسة ليسكر او يتزوج علي حساب مسكين كونو منصفين ان كنتم مسلمين المخرب الحقيقي هو السعودي وتساعدة الحكومة بقوانينها الغير انسانية

  53. هادي الدعجاني

    يجب القبض على كل الأثيوبيين وترحيلهم بصورة عاجلة بطائرات خاصة لبلدهم وعدم إبقائهم في مراكز الأيواء المؤقته لأن هؤلاء كالكلاب الشرسه أكرمكم الله ولو كان الأمر بيدي لجمعت أصدقائي وخرجنا للشوارع بأسلحتنا للقبض على كل أثيوبي لكي نساعد رجال الأمن في هذه الحملة

  54. حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم معقولة دوله الله يحفظها ويحفظ حكامها وشعبها ولديها الكثير من وسائل الدفاع واحتواء امور كثيرة عاجزة عن انهاء هاذه المهزلة من حثالة مثل هائولا يقتلون ويدمرون وليس هناك امن على الشعب نطالب كل شخص بحماية نفسه وعائلة ومعاملتهم بالمثل ويعتبر اسف على الفم (كلي ومات) مادام ليس هناك حماية من الامن ثلاث ساعات من الشغب ولا حياة لمن تنادي احمو انفسكم وانا اول شخص

  55. عويد الشمري

    الله يرحمه

  56. زايد الدلبحي

    نرجو من وﻻة اﻻمر الضرب بيد من حديد على اﻻثبوبيين المخالفين ﻻنهم شوهو سمعة بلدنا

  57. اسال الله ان يصبرك ويرحمه
    حسبي الله عليهم

    1. زايد الدلبحي

      أميييين والمسلمين أجمعين

    2. زميله في المدرسة

      امه كمان ميتة

      1. حسبي الله ونعم الوكيل

  58. هذا اكبر رد لكل من يقول ان هؤلاء الأثيوبيين جاءوا للبحث عن الرزق فهذا القتيل السوداني يعتبر طفل عمره 15 سنة لماذا قتل … السبب ان هؤلاء القتلة قدموا بلادنا لمهمة معروفة ومحددة لتنشغل بهم الدولة والشعب وهم لا يهتمون بشخص القتيل ولا هويته ولا سنه طالما انهم يحققون المراد وهو الأخلال باالأمن وتعطيل المصالح وإثارة الفوضى حتى انهم يستفزون العسكر من اجل تصوير ردة فعلهم لإثارة البلبلة … لكن لا ننسى ان الله شرع لنا الدفاع عن النفس .. (ومن إعتدى عليكم فأعتدوا عليه بمثل ما اعتدى عليكم)

  59. حصه العبدالجليل

    نسأل الله لوالديه الثبات وحسبنا الله ونعم الوكيل

    1. آمـــــيـــــن ي رب

      1. هيثم سعيد السوداني

        نسال الله له الرحمه و أن يثبت والديه و أن يخفف مصابهم الجلل ..
        و نشكر حكومة خادم الحرمين الشريفين و نتمني لرجال الأمن التوفيق . ونعلم أن والدنا العادل يسعطي كل ذي حق حقه . فالأثيوبيين تاعني منهم كل البلدان و أولهم نحن في السودان .
        ويا أخي الكريم نحن السودانين من أوائل الجنسيات التي قدمت للملكة يحفظها الله . يشهد الله ليس بتملق ولا مدح ولكن من أحتضنونا عشرات السنين لا يمكن أن يكون هذا رد الجميل لهم , و الشعب السعودي من أطيب و أنبل الشعوب , هنا ولدنا و ترعرعنا و أكملنا ربيعنا الرابع , نعم أربعون سنة قضيناها هنا , أكلنا من خير هذه البلد و علمنا بعرقنا , عاشرناهم فوجدناهم أهل كرم و طيب معشر , و اليوم ليس من حق الأثيوبين أو أي وافد آخر أن يعيث بهذا البلد الطاهر فساداً , فمن حق المملكة أن ترعي مصالح مواطنها , أفإن طلب منها المغادرة فيجب و قتها أن نقول شكرا لكم , وجهكم أبيض وما قصرتو .
        مرة ثانية أقول لا تأمن لأثيوبي . لا تأمن لأثيوبي . لا تأمن لأثيوبي .
        وشكرا علي النشر

        1. ربي يرححمك يانعؤمي ويصبرنا علي فراقك ربي يحرق قلوبهم زي ماحرقو قلوبنا عليك

    2. امه ميتة

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.




تيوب المواطن


الرياضه


غرائب

قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمر ملكي بإعفاء مدير عام الجمارك من منصبه

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين