البلوي لصحيفة قطرية: أمامي هدفان أسعى لتحقيقهما بعد رئاستي للاتحاد

البلوي لصحيفة قطرية: أمامي هدفان أسعى لتحقيقهما بعد رئاستي للاتحاد

الساعة 3:19 مساءً
- ‎فيالرياضة
495
0
طباعة
1

  ......       

أكد إبراهيم البلوي -رئيس نادي الاتحاد- أنه متفائل جداً في الفترة المقبلة وخصوصاً في ظل الجهد الصادق والتنظيم من الجميع والالتفاف حول النادي؛ حتى يخرج من مشاكله ويصل إلى الوضع الذي يستحقه سواء داخل المملكة أو على مستوى قارة آسيا بأكملها.
وقال البلوي في تصريحات لموقع “الكأس” التابع لمجموعة قنوات الدوري والكأس القطرية إنه كان يتمنى أن تجرى الانتخابات مبكراً في النادي، رغبة منه في تحقيق أكثر من صفقة مع لاعبين مميزين, وأضاف قائلاً: “سنحاول العمل مع المتواجدين حالياً في الفريق والعمل على رفع إمكاناتهم البدنية وعموما انتظروا الاتحاد قادم بثوب جديد في الفترة المقبلة”.
وعن أهدافه في الفترة المقبلة بعد رئاسة النادي, قال البلوي: “أمامي هدفان.. الأول هو تحسين ترتيب الفريق في الدوري ونحاول الاجتهاد للمشاركة في دوري أبطال آسيا فلا بد لنا من التواجد بتلك البطولة القارية التي تجمع أندية النخبة، وهدفنا الثاني انتشال النادي من أزماته الداخلية والعمل على حل تلك المشاكل”.
واختتم الرئيس الاتحادي حواره مع الصحيفة القطرية بالحديث عن الإدارة الحالية للنادي قائلاً: “لا أحد يشكك في الإدارة الحالية، ولكن قلة خبرة أعضاء مجلس الإدارة -ونحن في فترة صعبة جداً- تستلزم تكاتف الجميع والبعد عن التشكيك أو اتهامات غير مبررة، وهذه الفترة لابد من تكاتف كل محب للنادي والعمل سويًّا في إطار من الاحترام لعودته لتصدر الدوري كما كان من قبل، وسوف أجلس في الفترة المقبلة مع أعضاء شرف وإعلامي الاتحاد لسماع آرائهم وانتقاداتهم ونتصارح مع بعض لخدمة الاتحاد”.


قد يعجبك ايضاً

أبل تقرر تقليل إنتاج آيفون 7 بعد انخفاض الإقبال عليه

سلط تقرير جديد لموقع Digitimes الأمريكى الضوء على