بالفيديو.. محاضرة بالرياض تنتهي بتوبة 15 شاباً

بالفيديو.. محاضرة بالرياض تنتهي بتوبة 15 شاباً

الساعة 10:14 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1125
2
طباعة
unnamed3

  ......       

انتهت محاضرة وعظيّة كانت قد أقيمت في ملتقى المهدية غرب مدينة الرياض، بتوبة 15 شاباً، أعلنوا توبتهم أمام المشايخ وحضور الملتقى.

وعلمت “المواطن” من مصادرها أن اعترفات التائبين تنوعت من بين أغاني وعلاقات محرمة والتدخين ومخدرات، إضافة إلى عدة أشخاص اعترفوا بعقوقهم لوالديهم.

وأجرت صحيفة “المواطن” اتصالاً مع الشيخ شليل فهد الغدراء، المشرف على ملتقى المهدية الدعوي الذي يقام كل يوم خميس في غرب الرياض مخرج35، الذي أكد أن عدد التائبين في تزايد، مضيفاً أن المحاضرة كانت شيّقة وجميلة وجذبت الشباب من داخل الرياض ومن قرى خارج مدينة الرياض.

وبيّن الغدراء أنهم اختاروا الموقع لأن شارع المهدية أمام الملتقى اشتهر بتواجد الدرباوية بكثرة؛ مما يسهل حضورهم وجذبهم لترك المحرمات وبدء حياة جديدة.

وقال الغدراء إن مساعده في الملتقى الشيخ حمود العتيبي، يعد من أبرز الدعاة في غرب مدينة الرياض، الذين يحملون همّ الدعوة والشباب، وكان له أثر كبير في الملتقى، مشيراً إلى أن الدعاة الذين شاركوا في المحاضرة هم الداعية خالد الدخيل، والداعية أبو ثامر المطيري، والداعية أبو عزيز الروقي، بالإضافة إلى مشاركة ختامية منه، مؤكداً أنهم متفائلون باعتدال كثير من الشباب والإقلاع عن المحرمات بأنواعها.

واختتم اللقاء بسحب على جائزة خروف وفاز به محمد الزهراني.


قد يعجبك ايضاً

17 محاضرة و20 حلقة نقاشية ضمن منتدى تطوير القطاع غير الربحي

  المواطن – الرياض اختتمت، أمس الثلاثاء، ورش