بالصور ..”تقنية بأبها” تحتفي بمتقاعديها برعاية “المواطن”

بالصور ..”تقنية بأبها” تحتفي بمتقاعديها برعاية “المواطن”

الساعة 2:16 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1895
0
طباعة
حفل 3

  ......       

كرم عميد الكلية التقنية بأبها الأستاذ الحسين بن سالم ال عثمان ومنسوبي الكلية من مدربين وإداريين مساء أمس في ليلة وفاء وتكريم لأهل العطاء برعاية صحيفة ” المواطن” المتقاعدين من منسوبيها هذا العام بالقاعة الكبرى بأبها وهم كل من الأستاذ ناصر احمد وهادي محمد آل مرتفع وعلي عجيلي شبيلي وحسن علي آل رباع ومشبب سعيد وزى وناصر عبدالله روزه وحسين سعيد آل سريع والمهندس علي سعيد حامد.

وكان قد أقيم حفل خطابي قدمه المهندس إبراهيم مرفت بحضور منسوبي مكتب الدعم وضبط جودة التدريب بعسير ومنسوبي الكلية والمتقاعدين من الأعوام السابقه وبعض أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملك خالد وضيوف مصاحبين للمكرمين .

وبدأ الاحتفال بالقرآن الكريم ثم شاهد الجميع عرضاً تقديمياً وفيديو خاص بالمتقاعدين , قيما ألقى عميد الكلية الحسين ال عثمان كلمة رحب فيها بالحضور وشكر المتقاعدين على ما بذلوه من جهود طيلة فترة عملهم في المؤسسة, مشيرا إلى أن المؤسسة تفخر بكافة منسوبيها وما حققته من نجاحات هو بفضل من الله تعالى ثم بجهود العاملين فيها .

وأضاف ال عثمان قائلا : يشرفني وانا أتحدث اليكم أصالة عن نفسي ونيابة عن اخواني وزملائي من مدربين وإداريين بالكلية أن أتقدم بخالص الشكر والعرفان والتقدير إلى أناس كرام لهم في قلوبنا كل محبة وتقدير كانوا بالأمس القريب معنا في ميدان الشرف ميدان التدريب”.

واختتم آل عثمان كلمته بالدعاء بأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان وأن يحفظ لهذه البلاد قيادتها الرشيدة وأمنها واستقرارها ويحفظ أهلها من كل مكروه.
وألقيت قصيدة شعرية للشاعر محمدبن سياف الشهراني على شكل شيله نالت استحسان الحضور ثم قام عميد الكلية بتقديم الدروع والهدايا للمتقاعدين والإعلاميين المشاركين في تغطية هذا الاحتفال وصحيفة ” المواطن ” حيث تسلم مراسل الصحيفة بعسير الاستاذ سعيد ال هطلاء درعا تذكاريا بهذه المناسبة تقديرا للرعاية الصحيفة للحفل وتغطيتها لفعالياته.

والقى الأستاذ حسن علي الرباع كلمة نيابة عن المتقاعدين عبر من خلالها عن سعادتهم بالعمل في المؤسسة طيلة السنوات الماضية وشكروا خلالها معالي محافظ المؤسسة على توفير البيئة العمليه المناسبة لهم وحرص المؤسسة على تطوير أداء منسوبيها وتقدير عملهم في نهاية مشوار حياتهم العملية في المؤسسة وشكروا خلالها الزملاء على رأسهم عميد الكلية وأعضاء هيئة التدريب والإداريين بالكلية التقنية بأبها .

والتقطت الصور التذكارية للمكرمين والضيوف مع منسوبي الكليه و تناول الجميع وجبة العشاء المعدة لهذه المناسبة واختتم الحفل بتوديع المكرمين والضيوف بكل حفاوة وترحاب.

حفل 15

حفل 10

حفل5

حفل6

حفل2

حفل 17

حفل 1

حفل 13

حفل 14

حفل 16

حفل 11

حفل 9

حفل8

٢٠١٤٠٤٢٩_٢٠٥٢٥٨

حفل 4

حفل 12

 


قد يعجبك ايضاً

مصادر “المواطن”: ربط كهرباء #رفحاء بالشرقية

المواطن – شريف النشمي – رفحاء علمت ”