تكريم “المواطن” في ختام ملتقى “غايتي” وسيارة لأحد الأشبال

تكريم “المواطن” في ختام ملتقى “غايتي” وسيارة لأحد الأشبال

الساعة 3:21 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2100
1
طباعة
IMG_9743

  ......       

اختتمت -مساء أمس- فعاليات ملتقى “غايتي” الثالث بشعف جارمة، الذي نظمته وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف، مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة أحد رفيدة.

وحضر حفل الختام، رئيس المركز محمد إبراهيم أبوحسين، ومدير فرع الشؤون الإسلامية والأوقاف بعسير -الدكتور محمد سعيد القحطاني- ورئيس محاكم أحد رفيدة، وعدد من القضاة، والإعلامي الشهير النجم “أبوعبدالكريم”، مشرف برامج الواقع بقناة بداية.

وأقيم حفل خطابي بهذه المناسبة، وألقى المشرف على المكتب -الدكتور عبدالله مشبب القحطاني- كلمةً، تقدّم –خلالها- بالشكر لرئيس مركز شعف جارمة، ومدير فرع الشؤون الإسلامية بعسير، لتشريفهما الحفل الختامي، واهتمامها بمتابعة الملتقى بشكل مستمر، وسؤالهما -الشبه يومي- عن الملتقى، ومتابعتهما الدقيقة لتفاصيله.

كما شكر مديري الإدارات الحكومية، على ما بذلوه من جهود، من أجل إنجاح هذا الملتقى، وما قدموه من تسهيلات في هذا الشأن، وللإعلامي “أبوعبدالكريم” مشرف برامج الواقع بقناة بداية، ولجميع العاملين والقائمين على هذا الملتقى، وجميع الجهات الإعلامية التي قامت بتغطية الملتقى طوال أيام إقامته.

وأشاد الدكتور محمد سعيد القحطاني بمثل  تلك الملتقيات، ونفعها للمجتمع، مبنياً أنها تحظى بدعم أمير منطقة عسير -الأمير فيصل بن خالد- وأنها ملتقيات ليست ترفيهية، إنما تشمل الترفيه والدعوة والتوعية، وكل الجوانب المختلفة التي تهم حياة الإنسان.

وبدأ تكريم الجهات الحكومية المتعاونة مع الملتقى، بالدروع التذكارية، وتكريم الرعاة، وكذلك تم تكريم الإعلاميين، وقد تم تكريم صحيفة “المواطن”، لتغطيتها فعاليات الملتقى منذ انطلاقته، وتم تكريم كل الفائزين بالمسابقات الرياضية واختراق الضاحية  والمتميزين في الملتقى، وكذلك رؤساء اللجان.

وتم السحب على الجائزة الكبرى للملتقى، وهي عبارة عن سيارة، وقام بعملية السحب   الإعلامي الكبير  “أبوعبدالكريم”، الذي سلم مفتاح السيارة لأحد الأشبال الذي فاز بها، من خلال أرقام تم توزيعها على الحضور -منذ انطلاقته حتى مساء أمس- ثم تسليم رئيس المركز درعاً تذكارية من المشرف العام على المكتب.

وأوضح ممثل الراعي الفضي “مؤسسة سليمان الراجحي” -عقب نهاية الاحتفال- أن مشاركتهم في مخيم غايتي الثالث -ذلك المخيم الدعوي العظيم- تعد مشاركة للمجتمع بأكمله، وحث جميع القطاعات الخاصة على المشاركة بمثل تلك الملتقيات الدعوية للحفاظ على أبنائنا وفتياتنا من إضاعة أوقاتهم في غير ما يعود عليهم بالنفع والفائدة.

IMG_9695 IMG_9703 IMG_9707 IMG_9715 IMG_9721 IMG_9722 IMG_9739 IMG_9743 IMG_9745 IMG_9755 IMG_9765


قد يعجبك ايضاً

مصادر “المواطن”: ربط كهرباء #رفحاء بالشرقية

المواطن – شريف النشمي – رفحاء علمت ”