صينية تتبنى (100) ألف صرصار بمنزلها

صينية تتبنى (100) ألف صرصار بمنزلها

الساعة 12:39 صباحًا
- ‎فيغرائب
2705
1
طباعة
Woman-Keeps-100-000-Cockroaches-in-Her-Home-Calls-Them-Her-Children-446692-3

  ......       

فتحت امرأة صينية في مقاطعة فوجيان بالصين باب منزلها الريفي للصراصير التي تحتاج إلى مأوى. وعاشت الصراصير في ظل رعاية السيدة التي وجدت نفسها فجأة ترعى ما يقرب من (100) ألف صرصار، ويبدو أن تلك الصراصير شعرت بالراحة والاستمتاع بمنزل السيدة الصينية.

من جهتها، قالت Yuan Meixia البالغة من العمر 37 عاماً: إنها مرتبطة للغاية بهذه الصراصير وتعتبرها أطفالها. ووفقاً لما أوردته صحيفة “ساوث شاينا مورنينج بوست”، فإن السيدة لا تعيش في المنزل الذي توجد فيه الصراصير، ولكنها تقوم بزيارة الصراصير يومياً، وتضع لها الطعام، وتتأكد من أن كل متطلباتها متوافرة.

وترش Meixia الماء على حوائط المنزل في الصيف حتى لا ينزعج صغارها من الحرارة، وعندما تنخفض درجات الحرارة تقوم بتدفئة المنزل من أجلها، وعلى الرغم من زعمها باعتبارها أطفالها، إلا أنها في الحقيقة في بعض الأحيان تقوم بالإمساك ببعض منها وبيعها لإحدى شركات الأدوية.

ووفقاً لتقارير إخبارية، فإن السيدة الصينية تقوم بقتل الصراصير غرقاً، وتجفيفها ليتم استخدامها فيما بعد لتصنيع العديد من الأدوية، حيث يعتقد أن لها خصائص مضادة للسرطان.

وبحسب التقارير ذاتها، تعتقد Meixia أن الصراصير الموجودة بمنزلها لا تشكل أي تهديد لأي شخص؛ لكن الخبراء يؤكدون أنه في حالة هروبها قد تتسبب في نشر الفيروسات، وربما تدمر النظم البيئية في المنطقة المحيطة.

 

Woman-Keeps-100-000-Cockroaches-in-Her-Home-Calls-Them-Her-Children


قد يعجبك ايضاً

الصحة : مركز “937” باشر أكثر من 40 ألف مكالمة خلال محرم

المواطن – الرياض يواصل “مركز خدمة 937″ مركز