الزعيم والراقي.. يفتتحان المواجهات الناريّة في دوري جميل

الزعيم والراقي.. يفتتحان المواجهات الناريّة في دوري جميل

الساعة 11:48 صباحًا
- ‎فيالرياضة
465
0
طباعة
الاهلي-والهلال

  ......       

يحتضن ملعب استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض -مساء اليوم- أولى المواجهات القويّة في دوري جميل السعودي للمحترفين, عندما يحل الأهلي ضيفاً على الهلال ضمن الجولة الـ3 من المسابقة.
الهلال بلاعبيه الأجانب الأربعة (ديغاو- كواك- بينتلي- نيفيز) يشكلون قوّة ضاربة بالإضافة إلى اللاعبين المحليين البارزين كـ(سلمان الفرج- سالم الدوسري- ناصر الشمراني), والأزرق بهذه العناصر سيحاول الوصول إلى النقطة الـ9, وعدم السماح لمنافسيه الشباب والنصر, بالابتعاد عنه خصوصاً في هذا التوقيت من الدوري.
وفي المقابل لا يبرز اللاعب الأجنبي في الأهلي كما هو حاله في الهلال، فحالياً يعوّل الفريق الأهلاوي على محترفه السوري عمر السومة، الذي يعد علامة فارقة بعد أن تمكن من تسجيل 4 أهداف ليحل بها في وصافة الهدافين بالتساوي مع موسى الشمري لاعب العروبة، وكلاهما يأتيان خلف مهاجم الشباب نايف هزازي صاحب الـ5 أهداف.
وسيسعى الفريق الأهلاوي أن يحقق الفوز بعد أن فشل في ذلك خلال اللقاءات الخمسة الماضية التي جمعت الفريقين, فآخر انتصار للراقي يعود إلى عام 2012، فاز به الأهلي بهدف نظيف من قدم المحترف العماني عماد الحوسني، ومنذ ذلك الحين لم يتمكن من الانتصار على الزعيم, الذي كان صاحب الكعب الأعلى في العامين الماضيين.
وفي لقاء آخر، يدخل الاتحاد بهدف مداواة جراحة بعد الخروج الآسيوي من أمام العين الإماراتي، وذلك عندما يقابل الشعلة في الخرج, فلديه طموح بتحقيق النقطة الـ9، في الوقت الذي يحاول الشعلاويون استغلال الظروف الاتحادية غير المستقرة, خصوصاً بعد أن أقالت إدارة إبراهيم البلوي المدرب خالد القروني؛ مما أحدث عدم استقرار في الجهاز الفني لدى العميد.


قد يعجبك ايضاً

التعاون يتغلب على الخليج بهدف دون رد في دوري المحترفين

المواطن –  الرياض تغلب فريق التعاون على نظيره