مدرب النصر: جاهزون لمواجهة “نجران” ولدينا أفضل اللاعبين السعوديين

مدرب النصر: جاهزون لمواجهة “نجران” ولدينا أفضل اللاعبين السعوديين

الساعة 10:04 مساءً
- ‎فيالرياضة
900
1
طباعة
IMG_1246

  ......       

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر كانيدا جاهزية فريقه لمباراة نجران كأول مباراة له في منافسات دوري عبداللطيف جميل.

وقال: “نحن بدأنا الموسم بمباراة السوبر وكنا نأمل أن نحقق هذه البطولة خاصة أننا قدمنا المستوى الفني الجيد في هذه المباراة، إلا أننا خسرنا بركلات الترجيح وأنا كمدرب راضٍ تماماً عما قدمه اللاعبون في النهائي، فقد لاحت لنا أكثر من أربع فرص ولم نوفق في ترجمتها بالشكل الصحيح، مؤكداً أن فريقه سيلعب أمام نجران واضعاً في الحسبان أهمية المباراة وتحقيق النقاط الثلاث لتكون انطلاقة لنا في الدفاع عن لقبنا.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب بالمركز الإعلامي إلى جانب اللاعب البرازيلي ماركينهوس .

وقال مدرب النصر: “لدينا عدد من الغيابات بداعي الإصابات والإيقاف، إلا أن النصر فريق كبير ولديه البديل الجاهز القادر على إثبات وجوده ، مبيناً أنه كمدرب يملك أكثر من خيار في جميع المراكز بما فيها مركز الظهير الأيسر حيث إن في النصر الزبيدي وشايع شراحيلي وكامل المر وعوض خميس وأي منهم بإمكانه اللعب بمركز الظهير الأيسر.

وأضاف: “أنا شخصياً لا أشعر بالقلق فالبديل في النصر متوافر في كل المراكز”.

وعما قيل إنه لن يلعب بمهاجمين علق كانيدا: ” كمدرب أتعامل مع كل مباراة وفق ظروفها المحيطة بها ولكل مباراة تكتيكها المطلوب وقد نلعب بمهاجم وقد نلعب بمهاجمين وكل طرق اللعب الهجومي يمكن أن نلعب بها ولدي لاعبون قادرون على إنجاح أي منهجية فنية نرغب اللعب بها، موضحاً أن ماركينهوس يستطيع اللعب في أي مكان بخط الهجوم.

وأردف قائلاً: “نحن في النصر عندما نبحث عن اللاعبين الأجانب نركز كثيراً على بعض الأمور الفنية والتفاصيل الدقيقة سواء مع ماركينهوس أو أدريان أو دي سوزا، وماركينهوس لاعب مميز وسيكون له حضوره الجيد مع الفريق.

وبين كانيدا أنه لا ينظر للغيابات في فريق نجران بقدر اهتمامه بفريقه وكيفية تجهيزه من كل النواحي.

وعن غياب الثلاثي محمد السهلاوي وإبراهيم غالب وحسين عبدالغني عن المباراة قال: “بدون شك هذا الثلاثي يعتبرون من الركائز الأساسية في الفريق ولهم ثقلهم داخل وخارج الملعب، إلا أن مثل هذه الغيابات تعتبر جزءاً من مهام الجهاز الفني في إيجاد البديل المناسب للمكان والخطة الفنية المناسبة وأنا محظوظ كمدرب بوفرة البدلاء والنجوم في الفريق والذين هم بالتأكيد ينتظرون مثل هذه الفرص.

وحول حاجة فريقه  لإضافات جديدة من لاعبين محليين أكد كانيدا أن النصر  يعتبر فريقاً متكاملاً، وقال: لو طلبت لاعبين في هذا الوقت فإن ذلك يعتبر نوعاً من الأعذار والموجودون يعتبرون هم الأفضل بالدوري السعودي.

 

IMG_1163 IMG_1160 IMG_1150 IMG_1147 IMG_1146


قد يعجبك ايضاً

أمريكا تستعد لمواجهة روسيا “إلكترونيًّا”

المواطن – وكالات قالت مجلة “The National Interest”: