توثيق البطولات السعودية على الطريقة الأوروبية

توثيق البطولات السعودية على الطريقة الأوروبية

الساعة 9:38 مساءً
- ‎فيالرياضة
1450
2
طباعة
كرة قدم2

  ......       

عقد فريق عمل توثيق ونشر بطولات كرة القدم بالمملكة اجتماعه الأول اليوم السبت 1- 1- 1436هـ بمحافظة جدة برئاسة عبدالرزاق بن سليمان أبو داوود وبحضور أعضاء الفريق علي حمدان ونعيم البكر, وقد ناقش فريق العمل عدداً من الموضوعات واتخذ القرارات التالية:

1- وافق فريق العمل على إقامة ورشة عمل موسعة في مدينة الرياض لمدة ثلاثة أيام بتاريخ 9-11 مارس 2015م وتوجيه الدعوة لحضورها على ما يزيد من 55 شخصية رياضية من المؤرخين والراصدين والمتابعين.

2- مخاطبة مقام وزارة الداخلية ووزارة التربية والتعليم ووزارة الشؤون الاجتماعية والرئاسة العامة لرعاية الشباب (وهي الجهات التي كانت تشرف على النشاط الرياضي في المملكة في السابق بالإضافة إلى وزارة الثقافة والإعلام وشركة أرامكو والأمانة العامة للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم لتزويد فريق العمل بما لديهم من وثائق وقرارات ولوائح وجداول البطولات وتسجيلات صوتية وتلفازية عن بطولات كرة القدم للأندية الرياضية السعودية.

3- مخاطبة دارة الملك عبدالعزيز ومكتبة الملك فهد الوطنية وجريدة أم القرى لتزويد فريق العمل بما لديها من وثائق ومستندات وأوراق. 4- تكليف عضوي اللجنة الأستاذين علي بن حمدان ونعيم البكر بزيارة مقر الاتحادات: الدولي والأوربي والألماني والإنجليزي للاطلاع على معايير تصنيف البطولات وتوثيقها لدى هذه الاتحادات.

5- مخاطبة جميع الأندية الرياضية السعودية لتزويدها بسجلات بطولاتها لكرة القدم في جميع الدرجات مع الوثائق والمستندات والأشرطة الصوتية والتلفازية المثبتة لذلك، وذلك بحد أقصى 31- 1-2015م مرفقة بخطابات رسمية موقعة ومختومة من قبل الأندية، شاملة الوثائق المرئية والمسموعة والمقروءة.

6- إنشاء موقع للتواصل الإلكتروني- على شبكة الإنترنت- مع الجمهور الرياضي فيما يخص توثيق الأندية في كرة القدم.


قد يعجبك ايضاً

صورة متداولة.. فتيات على دباب يثيرن الرعب في مكة

المواطن – مكة المكرمة  تدول مرتادو شبكات التواصل