تغريدة النويصر عن مباراة الهلال تلهب الوسط الرياضي

تغريدة النويصر عن مباراة الهلال تلهب الوسط الرياضي

الساعة 8:35 مساءً
- ‎فيالرياضة
2440
0
طباعة
نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم- رئيس رابطة دوري المحترفين محمد النويصر

  ......       

غرد نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم- رئيس رابطة دوري المحترفين محمد النويصر عن مباراة الهلال وسيدني الماضية حيث قال: “تلعب شركات المراهنات دوراً كبيراً في تغيير بعض نتائج المباريات الدولية، التاريخ سيكشف ما حدث واللبيب بالإشارة يفهم!”.

وألهبت تغريدة النويصر الوسط الرياضي، خاصة في ظل توقف منافسات الدوري السعودي وانشغال الناس بخروج الهلال من الفريق الأسترالي الغريب.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالتغريدة التي حصلت على عدد كبير من الرتويتات، فيما قام عدد من المغردين بالرد عليها، حيث قال المغرد علي الحدادي: تصريح خطير يا بو عبدالله.. كلام سينزف عليه الكثير من الحبر.

وعلق المغرد ماهر العتيبي قائلاً: “الله يرحم الدبل والله لو أنه حي ما يسكت على أي مهزلة، أما الآن مع الأسف ممثلونا مجرد مزهريات”.

من جهته أوضح المغرد متعب بن متعب البدين ‏بالقول: “اتفق معك فيما تطرقت إليه لأن ثمة تقارير صادرة من شركات المراهنات في بريطانيا أن أغلب ترشيحات عملائها تصب لمصلحة الهلال!”.

وتساءل المغرد #we_can_56 ‏@do0omo3 قائلاً: “وليش تسكتون عن هالكلام إلى متى فرق شرق آسيا ما تطبق عليها القوانين بالملاعب لين وصلت لرشوة الحكام!”.


قد يعجبك ايضاً

شاهد بالصور احتفالية 100 حلقة على برنامج #بدون_شك

المواطن- الرياض- تصوير :محمد القبع  أكد مقدم برنامج