امانة الرياض تتلف 800 دجاجة حية غير صالحة للاستهلاك بحي الرمال

امانة الرياض تتلف 800 دجاجة حية غير صالحة للاستهلاك بحي الرمال

الساعة 2:55 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1420
0
طباعة
أزالت  43 مبسطا عشوائيا واتلفت 800 دجاجة حية (3)

  ......       

ضبطت الفرق الرقابية الميدانية بامانة منطقة الرياض، وبمشاركة شرطة العاصمة مساء امس الجمعة كميات كبيرة من الدجاج واللحوم والاسماك الغير صالحة للاستهلاك الادمي التي تباع في الشوارع الرئيسة بحي الرمال بالقرب من الثمامة وبشكل عشوائي والتي تفتقر لمقومات الاشتراطات الصحية، حيث تم اتلاف اكثرمن ( 800 ) دجاجة حية بمسلخ الامانة بعد كشف الطبيب البيطري عليها وفق الانظمة.

فيما ازالت الفرق الميدانية أكثر من 43 موقعاً ومبسطا عشوائياً مخالفاً للباعة الجائلين الأجانب، بعد ان تم اخلائها بشكل كامل بواسطة معدات وآليات وعمال الأمانة.

وصادرت الفرق اكثر من 3800 نوع من المواد الغذائية المختلفة واكثر من 21400 كرتون خضروات وفواكه وعدداً كبيراً من الموازين والعربات التي كانت تستخدم في عملية البيع وتم تسليم كافة المصادرات للجمعيات الخيرية.

كما تم مرور الفرق الميدانية على( 3 ) جوامع بحي العليا وتم خلالها منع تواجد الباعة الجائلين الاجانب من مزاولة البيع العشوائي في تلك الاماكن.

جاء ذلك في سياق الحملة الرقابية الشاملة التي نفذتها الفرق في مواقع الباعة الجائلين غير السعوديين في حي الرمال بالقرب من الثمامة شمال شرق العاصمة.

وقد شاركت في الحملة الرقابية الإدارة العامة للراحة والسلامة ممثلة بوحدة دوريات الامانة وبمساندة الإدارة العامة للرقابة الشاملة وإدارة النظافة والجهات الامنية ممثلة الضبط الاداري بشرطة الرياض.

أزالت  43 مبسطا عشوائيا واتلفت 800 دجاجة حية (1)

أزالت  43 مبسطا عشوائيا واتلفت 800 دجاجة حية (2)


قد يعجبك ايضاً

أمانة الشرقية تسرب موعد حملتها على المستودعات ومطالبات بتدخل #نزاهة

المواطن-عامر عسيري-الدمام انتقد عدد كبير من المغردين طريقة