“صافع السيدة” مارس حركات غير أخلاقية ورمى الشاي في وجهها

“صافع السيدة” مارس حركات غير أخلاقية ورمى الشاي في وجهها

الساعة 10:24 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4245
4
طباعة
ضرب-سيدة-سعوديه-مصفوعه

  ......       

كشف مدير عام العلاقات العامة بإمارة مكة المكرمة- سلطان الدوسري- أنهم اطلعوا على حادثة الصفع للسيدة السعودية عن طريق مقطع فيديو في “تويتر”، وتم الرفع فورًا لمستشار خادم الحرمين الشريفين الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة، الذي وجه بسرعة الوصول للمعتدي.
ولفت “الدوسري” خلال برنامج “الثامنة” أن الموضوع غير مقبول أبدًا، مهما كانت الأسباب، والشاب يتم التحقيق معه الآن.
وبيّن أن ما جرى لا يقبله عقل، ومحاكمة المعتدي ستكون بالتأكيد علنية؛ لأنها قضية رأي عام، مشيرًا إلى أن ردة فعل الشارع السعودي والمجتمع من خلال تفاعله عبر وسائل التواصل الاجتماعي مع القضية تؤكد قوة ترابط المجتمع، وأنه ضد أي عادات دخيلة.
وذهب “الدوسري” إلى أن الأمير خالد الفيصل وجّه وكالة الشؤون الأمنية بالمنطقة منذ ليلة أمس للتواصل مع الجهات الأمنية؛ لضبط المعتدي، وهو ما تم بالفعل.
وأفاد “الدوسري” أنه لدى الإمارة فريق عمل يرصد نبض الشارع بالمنطقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومعالجتها.
من ناحيتها أوضحت أم عبدالله- السيدة المعتدَى عليها- تفاصيل الحادثة، مبينةً أنها امرأة سعودية فقيرة ومطلقة، ولديها ابنتان، وتحاول من خلال بسطة بيع متواضعة في سوق المحمل جني قوت يومها ومكافحة معترك الحياة اليومية والمعيشة بمفردها، ورغم ذلك تتعرض لمثل هذه المضايقات.
وأشارت أم عبدالله إلى أن المعتدي عليها مارس تجاهها حركات غير أخلاقية، وكمّلها بالصفع ورمي الشاي في وجهها، فضلًا أنها تواصلت مع الشرطة بعد القضية دون أن تجد تفاعلًا.
وكان مقطع فيديو كشف اعتداء مواطن بالصفع على وجه سيدة سعودية أمام مرأى العامة؛ ليأتي تحرك إمارة المنطقة على الفور.


قد يعجبك ايضاً

إعلان نتائج التحقيقات في تحطم طائرة عائلة بن لادن

كشفت نتائج التحقيقات التي أُجريت في حادث تحطم