رئيس الشورى : تفجير القديح يتنافى مع مبادئ الدين الإسلامي

رئيس الشورى : تفجير القديح يتنافى مع مبادئ الدين الإسلامي

الساعة 3:13 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
745
0
طباعة
رئيس مجلس الشورى، الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ

  ......       

أدان رئيس مجلس الشورى عضو هيئة كبار العلماء الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ حادث التفجير الإرهابي الذي وقع في مسجد ببلدة القديح في محافظة القطيف والذي استهدف عدداً من المصلين الابرياء اثناء ادائهم صلاة الجمعة .
وقال معاليه: إن هذا العمل الإرهابي يتنافى مع مبادئ الدين الإسلامي والقيم الإنسانية، هدفه الأول زرع وبث الفتنة الطائفية بين شعب المملكة وتنفيذ أجندة خارجية لتمزيق وحدة المملكة.
وأكد الدكتور آلِ الشيخ في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن شعب المملكة سيقف صفاً واحداً تجاه كل من يحاول بث الفرقة بين أطياف المجتمع وزعزعة استقرار البلاد، واحداث الفتنة بين ابنائه ووحده النسيج الوطني .
وأضاف معاليه: إن المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – يحفظه الله – ستمضي قدماً بعون الله في مكافحة الإرهاب بحزم لاجتثاثه، مشيدا بهذا الصدد بما يبذله رجال الامن وكافة الاجهزة الامنية بقيادة سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية من جهود في سبيل محاربة الارهاب وملاحقة الارهابين ووأد مخططاتهم .
ورفع معالي رئيس مجلس الشورى احر التعازي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين ، وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – ولأسر الضحايا وأبناء وطننا العزيز كافة داعيا المولى جل وعلا ان يتغمدهم برحمته وان يكتبهم من الشهداء ، وأن يمن على الجرحى والمصابين بالشفاء، كما دعا المولى جلّ وعلا أن يحفظ المملكة من كل سوء ومكروه.


قد يعجبك ايضاً

تصريحات نارية من #حسين_عبد_الغني

المواطن ــ أبوبكر حامد  أكد حسين عبد الغني،