“الدخيل” و”باناجه” يتسللان من باب المطبخ هرباً من لقاء طلاب #الطائف

الخميس ١٠ سبتمبر ٢٠١٥ الساعة ١٠:١٣ مساءً
“الدخيل” و”باناجه” يتسللان من باب المطبخ هرباً من لقاء طلاب #الطائف

أكد عدد من طلاب جامعة الطائف عبر حساباتهم بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل ومدير جامعة الطائف الدكتور عبدالإله باناجة، لم يجدوا وسيلة للهروب من أمام أولياء أمور الطلبة والطالبات، سوى التسلل عبر باب المطبخ الخاص بالقاعة الكبرى، التي أقيم عليها الحفل بجامعة الطائف؛ على حد وصف الطلاب.

وأشار العديد إلى أن وزير التعليم اتخذ الباب الخلفي للمطبخ مساراً للمغادرة؛ لعدم لقاء المتضررين بجامعة الطائف والمناشدين إنصافهم؛ مضيفين في ذات الوقت أن الوزير هو الشخص الأول الذي يحل مشاكل العديد من المتضررين بجامعات المملكة أو المدارس الحكومية، ومتسائلين في ذات الوقت: هل أصبح باب المطبخ مخرج طوارئ للوزير لتفادي مواجهة الشاكين؟

وأوضح مقطع فيديو حصلت عليه “المواطن” أن تجمعاً كبيراً لأهالي محافظة الطائف، منتظرين منذ الساعة السابعة صباحاً حتى ساعات الظهر لقاء الوزير؛ ولكن دون جدوى؛ فيما استقبلهم الناطق الإعلامي لجامعة الطائف الدكتور عبدالرحمن الطلحي لتهدئة الوضع.

يُذكر أن وزير التعليم أقدم على تكرار ذلك التصرف سابقاً؛ من خلال تسلله من الباب الخلفي في مجمع تعليمي شرق مدينة الرياض، بعد أن تجمع العديد من أولياء الأمور للاعتراض على عدم قبول أبنائهم المستجدين في المدارس والجامعات.