#بدون_شك يفتح ملف خريجات تحفيظ القرآن بعد معاناة 16 سنة

#بدون_شك يفتح ملف خريجات تحفيظ القرآن بعد معاناة 16 سنة

الساعة 9:37 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2115
0
طباعة
بدون شك

المواطن- متابعة

يطرح برنامج “بدون شك” في حلقته القادمة معاناة خريجات الدبلومات التأهيل التربوي لتحفيظ القرآن الكريم، وضياع حلم الوظيفة بين الوزارة المختصة بعد انتظار 16 سنة، رغم تخصصهن الذي تحتاجه المدارس السعودية.
ويناقش مذيع البرنامج محمد فهد الحارثي خلال حلقة الخميس المقبل قصة تخرج المعلمات بعد استحداث دبلوم تربوي خاص لهن من كلية إعداد المعلمات، ثم عدم قبولهن على الوظائف المتاحة، حيث يستضيف البرنامج الجهات المختصة؛ من أجل معرفة أسباب عدم توظيف الخريجات منذ 16 عامًا.
كما يطرح البرنامج في الحلقة قصة مماطلة شركة تأمين 14 سنة في دفع ديات لأهالي المتوفين في حادث سير، حيث يواجه فريق البرنامج الشركة بالمستندات والقوانين التي تلزمهم بدفع الدية والأضرار المترتبة على ذلك.
ويُعتبر برنامج “بدون شك” على قناة MBC برنامجًا تثقيفيًّا قانونيًّا لدعم القضايا القانونية، بمشاركة فريق المحامين أحمد المحيميد وخالد الفاخري والدكتورة ناديا التميمي؛ بهدف إعطاء أصحاب الحقوق حقوقهم، مع عدم إغفال جانب الصلح الذي يعتمد عليه القانونيون المتواجدون في كل حلقة، الجدير بالذكر أن البرنامج يُعرض كل خميس في الثامنة مساء ويُعاد ظهر الجمعة.

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. رئيس وزراء ماليزيا: زيارة الملك سلمان ستفتح آفاقاً جديدة للتعاون

المواطن – الرياض  أكد رئيس الوزراء الماليزي محمد