وفاة رجل أمن في حادث مروري بعد تكريم زميله المتقاعد

وفاة رجل أمن في حادث مروري بعد تكريم زميله المتقاعد

الساعة 11:44 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
22200
0
طباعة
وفاة رجل أمن وأسرته في حادث مروري بعد تكريم زميله المتقاعد
المواطن- جازان

  ......       

لقي رجل أمن بقوة أمن المنشآت بمحافظة الدرب بجازان مساء أمس الأول مصرعه في حادثٍ مروريّ عقب تكريم زميله المتقاعد من عمله بنفس القسم بأيام قليلة.
وكان رجل الأمن الوكيل رقيب علي العارجي الذي لقي مصرعه في حادثٍ مروري ليلة الخميس هو وعائلته، حضر حفل تكريم زميله المتقاعد من العمل، واللذان يعملان بنفس القسم بمركز أمن المنشآت بالدرب، وقام بتوديعه في تلك الليلة، حيثُ فوجئ زملاؤه بنبأ الحادث الذي تعرّض له وأُدخل على إثره العناية المركزة وفارق الحياة بعدها بساعات، حيث تم دفنه بعد فجر اليوم، بحضور زميله المتقاعد وعدد من زملائه الذين شيّعوه في مشهد أثّر على الجميع.
ونعى حفظي المشيخي (أحد زملاء المتوفى) بكلماتٍ مؤثرة اختلطت بمشاعر الحزن والأسى على فقد زميلهم قائلًا: “بالأمس القريب نودِّع شخصًا عاش معنا فترة من الزمن، ونحتفل من أجله في يوم تقاعده ثم نودعه، واليوم نودع شخصًا عرفنا عنه حسن الخلق ومحبة الناس وبياض قلبه ولا نزكيه على الله، وكلاهما من نفس القسم ونفس الاسم”.
واستطرد: “لكن فرق بين الوداعين؛ الأول وداع محب مفارق لأصدقائه وعائد لأهله، والثاني مفارق للأهل والأصحاب، ولكن شيئان ليس للبشر فيهما شيء الرزق والموت.. رحمك الله يا علي، وأسكنك فسيح جناته”.


قد يعجبك ايضاً

بعد احتفاء كبير شهده قصر الصخير بالبحرين ..الكويت أميراً وشعباً تستقبل اليوم ملك الحزم

المواطن- المنامة – الكويت تستقبل الكويت اليوم اميراً