شاهد.. حقيقة #هوشه_الخضيري_والحربي في برنامج #زد_رصيدك62

شاهد.. حقيقة #هوشه_الخضيري_والحربي في برنامج #زد_رصيدك62

الساعة 12:14 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
28160
1
طباعة
حقيقة #هوشه_الخضيري_والحربي في برنامج #زد_رصيدك62
المواطن- الرياض

  ......       

تقاجأ مشاهدو قناة بداية الفضائية- مساء أمس الخميس- بنشوب مشادة كلامية بين متسابقيْن في برنامج زد رصيدك 62 على الهواء مباشرة.
ووقعت المشادة الكلامية التي كادت أن تتطور إلى عراك بالأيدي لولا تدخل بقية المتسابقين بين زميليهما عبدالكريم الحربي وعبدالرحمن الخضيري؛ بسبب تسبب “الخضيري” بسكب أكواب الشاي على “الحربي”؛ مما جعل “الحربي” يصدر بعض الكلمات التهديدية وسط إبداء “الخضيري” أسفه لما حصل، إلا أن الأسف والاعتذار لم يشفع له وتدخل بقية المتسابقين للتفريق بينهما.
وانقسم متابعو البرنامج إلى ثلاثة أقسام حول ما حصل عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عبر هاشتاق #هوشه_الخضيري_والحربي.
فكان رأي القسم الأول أن ما حصل هو عبارة عن مقلب قام به المتسابقان، والقسم الثاني أبدى امتعاضه لما حصل، مؤكدين أن البرنامج ذو جماهيرية واسعة، وأن من يظهر به يجب أن يكون قدوة في التعامل والأخلاق الحسنة.
وذهب القسم الثالث إلى أن ما حصل هو أمر طبيعي، خاصة أن البرنامج مباشر لعدة ساعات ويرصد جميع تصرفات المتسابقين، ومن الطبيعي حدوث مشاهدة وسوء فهم، مؤكدين أن المتسابقين يبقون إخوة، ويجب عدم التصيد بالماء العكر والقيام بحملة تشويهية للبرنامج والقناة والقائمين عليها لأغراض أخرى.
إلا أن المتسابقيْن بيّنا قبل نهاية حلقة اليوم أن ما حصل هو عبارة عن مقلب كانا يجسان تفاعل زملائهما.
الجدير بالذكر أن برنامج زد رصيدك أحد أكبر البرامج الواقعية، ويُعرض على قناة بداية الفضائية لمدة ثلاثة أشهر، ويتم البث على مدى ١٧ ساعة يوميًّا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية من منتصف الليل، ويتم استضافة عدد من المشائخ والدعاة والمدربين خلاله.


قد يعجبك ايضاً

دراسة صادمة: اليوم سيصل 25 ساعة في هذه الحالة

المواطن – وكالات توقع علماء أن تطول ساعات