موبايلي تنقل خبراتها في الإعلام الجديد لمديرية مكافحة المخدرات بمنطقة الرياض

موبايلي تنقل خبراتها في الإعلام الجديد لمديرية مكافحة المخدرات بمنطقة الرياض

الساعة 3:07 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2610
0
طباعة
موبايلي تنقل خبراتها في الإعلام الجديد لمديرية مكافحة المخدرات بمنطقة الرياض
المواطن- الرياض

  ......       

رحب سعادة العميد الدكتور علي بن عبدالله الطيار مساعد مدير مكافحة المخدرات بمنطقة الرياض بشركة اتحاد اتصالات “موبايلي” وذلك لاستعراض خبرتها في مجال الإعلام الجديد لمنسوبي مديرية مكافحة المخدرات بمنطقة الرياض، وذلك عبر لقاء تفاعلي أقيم بينهما مؤخرًا في مقر المديرية، ويأتي ذلك تأكيدًا لدور موبايلي الهادف للتكامل بين القطاع الحكومي والخاص.
وخلال ذلك سلط عبدالرحمن السبيهين المدير التنفيذي للتسويق الإلكتروني بشركة “”موبايلي” الضوء على تجارب الشركة في مواقع التواصل الاجتماعي والطرق التي أدت إلى بروز مكانة الشركة في تلك المنصات الإجتماعية،فيما إستعرض محمد الزكري محترف اول إتصالات الأفراد التسويقية أفضل الطرق التي تتعامل بها موبايلي مع جمهورها والإستراتيجيات المبنية لدعم المحتوى في الرسائل التوعوية الموجهة في تلك المواقع . وشهد اللقاء التطرق لبعض الحملات الإيجابية التي تم تنفيذها مسبقًا مع العديد من القطاعات الخارجية وكذلك أفضل الأوقات المناسبة لنقل المحتوى في مواقع التواصل الاجتماعية.
وكرم الأستاذ محمد الغيث مدير الادارة العامة للشؤون الوقائية بالمديرية “موبايلي” نظير الجهود التي تبذلها تجاه المجتمع والمتمثلة في هذا البرنامج الذي يهدف لمشاركة المعرفة وتبادل الخبرات مع مختلف القطاعات واستلم درع الكريم نيابة عن الشركة نايف الثبيتي مدير العلاقات العامة.
الجدير ذكره أن “موبايلي” بثت العديد من الرسائل التوعوية بالتعاون مع مديرية مكافحة المخدرات بمنطقة الرياض خلال حملات توعوية سابقة حيث تسعى “موبايلي”من خلال تقنيتها المتطورة المساهمة في نجاح الحملات التوعوية التي تخدم كافة القطاعات الحكومية والجمعيات الخيرية.


قد يعجبك ايضاً

أحد والقادسية يتعادلان في دوري الشباب لكرة القدم

تعادل فريقا أحد والقادسية بهدف لكل منهما خلال