الداخلية الفلبينية لـ”المواطن”: الإفراج عن سعودي بعد مشاجرة في كازينو بـ”باساي”
وجهت إليه اتهامات شملت الإصابة الجسدية والقذف والتشهير

الداخلية الفلبينية لـ”المواطن”: الإفراج عن سعودي بعد مشاجرة في كازينو بـ”باساي”

الساعة 1:06 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3530
0
طباعة
مانيلا
المواطن - سامر محمد - الرياض

  ......       

رد مكتب المساعدة العامة والشكاوى بوزارة الداخلية الفلبينية على رسالة بعثت بها “المواطن” للاستفسار حول ما أثير عن اعتقال رجل أعمال سعودي في مدينة باساي الشهر الماضي.

وأشارت الداخلية الفلبينية إلى أنها تواصلت مع وحدة التحقيقات في شرطة باساي ووجدت أن المواطن السعودي وجهت إليه اتهامات شملت الإصابة الجسدية والقذف والتشهير.

وأضافت أنه ووفقا لأمر صادر من قبل مكتب الادعاء في مدينة باساي تم الإفراج عن المواطن السعودي.

كانت صحيفة Coconuts Manila الفلبينية تحدثت في تقرير نقلته عن شبكة ABS-CBN News الناطقة بالفلبينية الشهر الماضي عن أن مواطنًا سعوديًا اعتقل بعد لكمه امرأة فلبينية في كازينو بمدينة “باساي”.

وأشارت الصحيفة إلى أن المواطن السعودي رجل أعمال ويقيم بشكل مؤقت في بلدة “سالسيدو” بمدينة “ماكاتي” الفلبينية.

وأخبرت الفلبينية الشبكة بأنها كانت تأكل في هدوء بالكازينو عندما قدم السعودي وخرج لعاب من فمه عن غير قصد بينما كان يكح، فقامت بتوبيخه ونشبت مشادة كلامية بينهما، تدخل حارس أمني على إثرها وحاول تهدئتهما وقام بلكمها في عينها اليسرى.

وذكرت الشبكة أن الاثنين نقلا إلى قسم الشرطة في “بارانجاي” بمدينة “باساي”، وطلب السعودي من الفلبينية مسامحته وعرض تسوية القضية لكنها أصرت على تقديم دعوى اعتداء عليها ضده.

وزعمت الشبكة أن الفلبينية تمتلك قضية قوية ضده لأن عددًا من موظفي الكازينو تحدثوا عن أن الرجل معروف ببدء الشجار عندما يدخل الكازينو.

نص رسالة مكتب المساعدة العامة والشكاوى بوزارة الداخلية الفلبينية:

Greetings of Peace!

We acknowledged receipt of your email regarding follow-up on the incident posted on http://news.abs-cbn.com/video/nation/metro-manila/05/18/16/saudi-national-na-nanuntok-ng-pinay-timbog.

As per conversation with Pasay Police Station-Investigation Unit, the Saudi National was charged with Physical Injury, Slander and Oral Defamation. As per order by the Pasay City Prosecutors Office the Saudi National was release.

Thank you.

DILG Central Office

Public Assistance and Complaint Center


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. مصادرة لحوم فاسدة ومواد غذائية منتهية الصلاحية في بيشة

المواطن – نواف آل مثاعي – بيشة ضبطت