بيان الرابطة يُقسم النصراويين !

بيان الرابطة يُقسم النصراويين !

الساعة 3:02 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
8355
0
طباعة
بيان رابطة لاعبي النصر
المواطن ـ محمد سلام

  ......       

انقسمت الجماهير النصراوية عبر مواقع التواصل الاجتماعي في آرائها تجاه البيان الذي أصدرته رابطة لاعبي النصر القدامى، والذي هاجم فيه نجم العالمي السابق فهد الهريفي، دون ذكر اسمه، حيث أكد البيان أن هذا الشخص يدعى حب النصر ويظهر كناقد أو محلل في الإعلام، لكنه يتفرغ لانتقاد الفريق بشكل شخصي، وخصوصًا ضد إدارة الفريق برئاسة الأمير فيصل بن تركي.

ووصف البيان هذا الشخص بأن سيظل قزمًا أمام هذا الكيان الكبير، وأنه ما هو إلا أجير للغير مهما ادعى حب النادي، وأكدت الرابطة في بيانها تعجبها واستياءها من تكرار إساءاته للنادي، مضيفة أنه نسي من صنع نجوميته وتاريخه.

واتفق الكثير من جماهير الشمس مع مضمون البيان، وأكدوا أن الهريفي دائمًا ما ينتقد عمل الإدارة حتى عندما كان الفريق النصراوي يمر بأفضل مستوياته، موضحين أن “الموسيقار” يريد أن يظهر دائمًا في الأضواء عن طريق توجيه الانتقاد المستمر لعمل إدارة النادي.

فيما اعتبر آخرون أن هذا البيان فيه تطاول وتهجم على أحد أفضل النجوم في تاريخ العالمي، مؤكدين أن اختلاف الآراء في صالح الكيان النصراوي، وأن الهريفي يريد الخير لناديه، وأن الأيام أثبتت صحة موقفه في العديد من القضايا التي تحدث عنها في الشهور الماضية.


قد يعجبك ايضاً

محبو النصر يتكفلون بمصاريف الرابطة ومعسكر العالمي

المواطن – مروة نبيل حرصًا منهم على مساندة